الشحات عن انتقاله للأهلي: «قد يحدث في أي وقت»

تحرير : علي الزيني

٠٧ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٨:٤٦ م

عبر حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي، عن سعادته مع فريقه في الوقت الحالي، مشيرًا إلى أنه يتمتع بعلاقة طيبة مع الجماهير والجهاز الفني واللاعبين، كما أن لديه طموحاً كبيراً هذا الموسم.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

الشحات تحدث في تصريحات لقناة "أون سبورت" أثناء مشاركته في معسكر منتخب مصر الحالي قائلًا: "أحترم نادي العين وسعيد باللعب له، الجماهير تحبني وأشعر بالراحة هناك".

وعن اللعب للأهلي قال الشحات:"لو أراد الله أن ألعب للأهلي سيحدث ذلك في أي وقت، تركت ملف الانتقال للأهلي لإرادة الله، وما يريده سيتحقق".

وتطرق للحديث عن تغريدته المشهورة عبر "تويتر"، قال: "لم أكن أتحدث عن كأس العالم. تأهلنا بعد 30 عاما فكيف أفرح لعدم اختياري للمشاركة في البطولة حتى لو جلست على دكة البدلاء؟ أتمنى من الجميع أن يحسن الظن.. الأمر كان متعلقا بمسألة شخصية لا أكثر".

واختتم الشحات: "لدينا أكثر من بطولة محلية وقارية وعالمية (كأس العالم للأندية) مع نادي العين، طموحي ليس له سقفًا مع فريقي، ومستعد للتجديد له عندما ينتهي تعاقدي".

وكان الشحات قد انتقل إلى صفوف العين على سبيل الإعارة، قادمًا من المقاصة حتى نهاية الموسم الماضي (2017-2018)، مقابل 500 ألف دولار، بعد تألقه في الدور الأول من بطولة الدوري المصري، وتسجيله 11 هدفا وصناعة 5 في 17 مباراة.

الشحات كان قد شارك مع العين خلال 11 لقاء في النسخة السابقة من الدوري الإماراتي، نجح خلالهم في تسجيل 7 أهداف وصناعة 11 آخرين، وخاض مباراة في الموسم الحالي سجل هدفًا وصنع آخر.

وفي سياق آخر يستعد منتخب الفراعنة بقيادة "خافيير أجيري"، لمواجهة منتخب النيجر، مساء غدً السبت، في إطار الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019 بالكاميرون، وتقام المباراة في الثامنة مساءً، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويحتل المنتخب الوطني المركز الأخير في المجموعة العاشرة بالتصفيات، ويتصدر منتخب تونس المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما يحتل منتخب سوازيلاند المركز الثاني برصيد نقطة واحدة وهو نفس رصيد منتخب النيجر صاحب المركز الثالث.
 

التعليقات