مدرب النيجر: مباراة مصر صعبة و«صلاح» الأفضل

تحرير : هاني العوضي

٠٧ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٥:٥٩ م

قال فرانسوا زهوي، المدير الفني لمنتخب النيجر، أن فريقه خاض فترة إعداد قوية استعدادًا لمواجهة المنتخب الوطني، والمقرر إقامتها غدًا السبت في ثاني مباريات المجموعة العاشرة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية والمقرر إقامتها في يناير المُقبل من عام 2019، بالكاميرون.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأكد مدرب النيجر في المؤتمر الصحفي للمباراة، أن الفريق يعاني من عدة صعوبات أبرزها تأخر اللاعبين في الإنضمام للمنتخب نظرًا أن هناك عدد كبير من المحترفين، مشيرًا إلى أن مواجهة المنتخب الوطني ستكون صعبة للغاية، خاصة بعد الأداء القوي الذي يظهر به الفراعنة خلال الفترة الماضية.

زهوي تحدث عن حزنه بسبب خسارة الفراعنة أمام البرتغال في المباراة الودية التي جمعتهما قبل مونديال روسيا، مشيرًا إلى أن مصر ظهرت بأداء جيد خلال المباراة وخسروا في الدقائق الأخيرة.

وعن محمد صلاح، قال زهوي أنه لاعب من ضمن أفضل ثلاثة لاعبين في العالم، مشيرًا إلى أنه كونه مدرب لمنتخب النيجر سيكون تصويته في جائزة أفضل لاعب في العالم The Best سيكون لصلاح خاصة وأنه لاعب إفريقي بالإضافة أنه يستحق أن يكون الأفضل.

ويلتقي منتخب مصر، تحت قيادة "خافيير أجيري"، منتخب النيجر، مساء غد السبت، وذلك في إطار المباراة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019 بالكاميرون، وتقام مباراة مصر والنيجر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، في الثامنة مساء، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويقع منتخب مصر في مجموعة قوية تضم تونس والنيجر وسوازيلاند، ويحتاج الفراعنة لحصد أول ثلاث نقاط في المجموعة.

وكان منتخب مصر قد خسر مباراته الأولى ضد تونس بهدف نظيف، لذلك سيدخل المنتخب الوطني مباراته أمام النيجر وعينه صوب الثلاث نقاط.

 

التعليقات