مرتضى يكشف: عبد الله السعيد قد يعود للزمالك (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٠٧ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٢:٣٠ ص

 كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن عبد الله السعيد، لاعب المنتخب الوطني، والأهلي السعودي، يمكنه العودة للزمالك عندما تنتهي مسيرته مع النادي السعودي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكان "السعيد"، قد وقع للزمالك قبل أشهر قليلة، في صفقة أثارت جدلًا واسعًا، قبل أن يقوم بتجديد تعاقده مع ناديه السابق الأهلي المصري، ثم الانتقال لنادي كوربيون الفنلندي على سبيل الإعارة لمدة 3 أشهر، قبل أن ينتقل في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة لنادي الأهلي السعودي.
 
وأكد مرتضى خلال تصريحاته ببرنامج "مساء بيراميدز" الذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي، أن عبد الله السعيد كان قلب فريق الأهلي واهم عنصر في صفوفه قبل رحيله، موضحًا : "من دفع الأموال له المرة السابقة سيدفع له في المرة المقبلة عندما يعود للزمالك".
 
 تجدر الإشارة أن عبد الله السعيد، قد صرح قبل أيام قليلة بنفس البرنامج، مشددًا على أنه إذا عاد به الزمن مرة أخرى فكان سيوقع للزمالك، متمًا أنه سيفكر في مستقبل أبناءه مثلما فعل في المرة السابقة.

وأجاب مرتضى، على سؤال أحد المتابعين، حول تأخر تألق الثنائي التونسي حمدي النقاز، وفرجاني ساسي، والمغربي حميد أحداد، قائلًا: "لا اعتقد أنهم تأخروا في اثبات اتفسهم بدليل تألق ساسي في مباراة إنبي الأخيرة، وستشهد الفترة القادمة مزيد من التألق للثلاثي".

وعن عدم ترشحه في انتحابات النادي الأبيض القادمة، أعلن مرتضى منصور مجددًا أنه لن يخوض الانتخابات بنسبة 99.9%، موضحًا أن هذا القرار يأتي بناءًا على رغبة أسرته بالكامل. 
 
 

 

التعليقات