مرتضى: مجلس الزمالك برئ من الإتجار في العملة.. وانتخابات جديدة على 3 مقاعد

تحرير : سعد الدين محمود

٠٧ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠١:٠٩ ص
 شدد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على أن مجلس إدارة القلعة البيضاء برئ من اتهامات البعض بالاتجار في العملة، التي تم الترويج لها خلال الأشهر الماضية.
 
 وتحدث مرتضى، خلال لقائه بحلقة الخميس، من برنامج مساء بيراميدز، الذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي، كاشفًا ان الفترة القادمة ستشهد إجراء انتخابات داخل القاعة البيضاء، على 3 مقاعد داخل المجلس وذلك عقب نجاح الجمعية العمومية الأخيرة.
 
وفيما يخص لائحة الزمالك، أكد منصور أنها تليق بالنادي وتاريخه الكبير، وستمنح الشباب فرص أكبر لخوض الانتخابات في السنوات القادمة داخل النادي، موجهًا الشكر للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بعد موقفه مع النادي في أزمته مع اللجنة الأولمبية.
 
رئيس الزمالك، أشار أيضًا إلى أنه كان أحد الأسباب الرئيسية في نجاح مجلس إدارة اللجنة الاولمبية المصرية الحالية برئاسة هشام حطب، لكنه يعتبر دورها منتهيًا مع الأندية وفقًا للقانون.
 
ورفضت اللجنة الأولمبية برئاسة هشام حطب اعتماد الجمعية العمومية الأخيرة للزمالك ، بسبب عدم صحة إجراءات الدعوة لانعقادها، حيث عقد مجلس إدارة نادي الزمالك جمعية عمومية على يومين الخميس والجمعة الماضيين والتي تمت بنجاح حيث حضر أكثر من 10 ألاف عضو بالقلعة البيضاء.
 
يذكر أن مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية، قد قرر السبت الماضي تشكيل لجنة استماع تمهيدا لاستدعاء مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك للاستماع فيما نسب إليه من أفعال إهانات وتعدي بالقول واللفظ عبر وسائل الإعلام اعتداء على اللجنة الأوليمبية ورئيسها، وذلك حسبما أفادت اللجنة الأوليمبية في بيان رسمي، السبت الماضي.
 
 
 
 
 
 
 
 
التعليقات