أوزيل : زيدان سبب انتقالي لريال مدريد

تحرير : محمد عيد

٠٧ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠١:٠٣ ص
تحدث النجم الألماني المعتزل دوليًا عقب كأس العالم مسعود أوزيل، لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، عن أسباب انتقاله إلى ريال مدريد، وعن الفترة التي قضاها داخل جدران الفريق الملكي، قبل الانتقال إلى «المدفعجية»، مشيرا إلى أن المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان كان له بمثابة الملهم وأهم أسباب انضمامه للميرينجي.
 
وقال أوزيل في تصريحات لموقع أرسنال:" عند إتمام انتقالي إلى ريال مدريد كنت متوترًا للغاية، وسعيدًا في نفس الوقت لأن ريال مدريد فريقًا عظيمًا، كنت دائما أحلم باللعب في صفوفه، لأن نجمي المفضل وقدوتي كان زيدن الدين زيدان، وهو ما جعلني أوافق على العرض المقدم من النادي الإسباني».
وأكد «أوزيل»، أن الفترة الأولى له مع الملكي، كان دائمًا صامت ومتوتر، خاصة في ظل وجود نجوم كبار مثل كريستيانو رونالدو وكاكا، وراموس، لكنه لم يتداخل مع اللاعبين إلا بعد أن اصطحبه «مورينيو» المدير الفني لريال مدريد وقتها، لمقابلة ملهمه وقدوته زين الدين زيدان، موضحاً أنه من شدة التوتر عندما رآه بدأت يداه تتبلل من العرق ، وكان زيدان كعادته هادئ جدا واستمتع للغاية بهذه المقابلة.
وأضاف أوزيل قائلاً:"سعادتي يومها لم أستطيع وصفها بمقابلة النجم الأفضل بالنسبة لي، والذي كنت أشتري قمصانه في فترة الطفولة، وكانت أحاول تقليده في أسلوب لعبه".
يذكر أن أوزيل انتقل إلى الريال في عام 2010، واستمر داخل جدران البيت الملكي حتى صيف 2013، والذي انتقل فيه إلى أرسنال الإنجليزي بمبلغ 60 مليون يورو ، عقب شراء ريال مدريد للنجم الويلزي جاريث بيل بمبلغ قياسي بلغ 100 مليون يورو، وخلال تلك الفترة كان زيدان يتولى تدريب فريق الشباب في النادي الملكي.
 
التعليقات