عواد يتحدث عن استبعاده من المونديال.. واعتزال الحضري

تحرير : علي الزيني

٠٧ سبتمبر ٢٠١٨ - ١٢:٢٤ ص

قال محمد عواد حارس مرمى المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، والمحترف ضمن صفوف نادي الوحدة السعودي إن اعتزال عصام الحضرى و غياب شريف إكرامى حارس الأهلى عن الصورة منحه الفرصة للمنافسة والتواجد فى التشكيلة الأساسية فى صفوف الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

محمد عواد تحدث في تصريحات لـ "On Sport": "نفضل أن نبدأ بشكل جيد مع الجهاز الفني الجديد لمنتخب. كل لاعب يريد إثبات نفسه واستحقاقه اللعب لمنتخب مصر. الجميع يتحلى بالإصرار والعزيمة لاستكمال مسيرة الجيل السابق.. لطالما كان المنتخب حاضرًا وينافس بقوة في بطولة أمم أفريقيا".

وعن المنافسة بين حراس المنتخب "علاقتنا رائعة وكلنا أخوة، نجلس جميعا في غرفة محمود عبد الرحيم لتبادل المزاح بعد المران، لكن الأمر مختلف في أرض الملعب، المنافسة بيننا قوية للغاية".

وواصل حديثه، قائلًأ: "خافيير أجيري يريد معرفة كل اللاعبين، وبعد اعتزال عصام الحضري، واستبعاد شريف إكرامي، هناك فرصة كبيرة للحراس لكي يثبتوا أنفسهم، مشيرًا بأداء محمد الشناوي في المونديال، قائلًا "لقد ظهر بمستوى رائع خلال كأس العالم".

وعن استبعاده من كأس العالم، قال: "الموضوع كان صعبا للغاية بالنسبة لي لكن حمدلله على كل شيء، اجتهدت طوال الموسم لكني لم أكن موفقا ولم يتم اختياري، أحمد ناجي تحدث معي وأوضح لي أن المنتخب في حاجة لحارس مرمى دولي في كأس العالم خصوصا بعد الظروف التي مر بها المنتخب في بطولة إفريقيا".

وتطرق عواد للحديث عن علاقته بمحمد صلاح "إنه متواضع للغاية ولم يتغير منذ أن كان في منتخب الشباب وهو يتعامل بنفس الأسلوب، صلاح يعد نموذجا للاعب كرة القدم الذي يريد تحقيق كل شيء. كما أنه نموذجا للشباب المصري والعربي. أتمنى أن يفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم".

واختتم حديثه، قائلًا: "أتمنى حضور الجماهير لملعب برج العرب لمشاهد مباراة النيجر. غياب الجماهير جعل بعض اللاعبين يلعبون بسلبية في مباريات الدوري إلا أننا نرغب في أن نغير هذا الفكر مع الجيل الجديد لتعود الكرة المصرية كما كانت عليها في السابق".
 

التعليقات