جيرونا يوضح موقفه من إقامة ديربي كتالونيا مع برشلونة في أمريكا

تحرير :

٠٦ سبتمبر ٢٠١٨ - ١١:٠٥ م

أصدر نادي جيرونا الإسباني بياناً رسمياً حول مباراة ديربي كتالونيا المنتظرة أمام برشلونة في بطولة الدوري الإسباني، والتي هناك مقترحاً باقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية، ضمن الخطة الخاصة برابطة الأندية الإسبانية "لا ليجا" الخاصة بتسويق البطولة خارج البلاد وفتح اسواق جديدة لها.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكشف جيرونا خلال بيانه الذي نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن موافقته على خوض اللقاء، خاصة وأنه يدعم خطة رابطة الأندية الإسبانية "لا ليجا" ومقترحاتها حول تسويق البطولة خارج البلاد.

وتابع النادي الكتالوني أن حتى اليوم على الرغم من عدم وجود تأكيد على تنفيذ اقتراح اللعب في ميامي لتك المباراة، ولكن يرى جيرونا إنها فرصة كبيرة من أجل التطوير والتسويق بالنسبة لمدينتهم.

وأضاف جيرونا في بيانه: "قبل أكثر من ثلاث سنوات، كافح النادي ألا يختفي في الدرجات الأدنى من الدوري الإسباني، والآن هدفنا هو تعزيز أنفسنا في الدوري بقسمه الأول، سيكون هذا الإجراء خطوة أخرى للتنافس ضمن صفوة الأندية الكبرى في الدوري".

ويعمل النادي الكتالوني الصغير على تعويض مشجعيه أن المباراة أمام برشلونة لن تلعب في ملعب مونتيليفي في شهر يناير المقبل، وستكون هناك تذاكر خاصة للسفر وراء الفريق إلى ميامي الأمريكية.

التعليقات