تقارير برتغالية وفرنسية: «إبراهيموفيتش يقترب من بيراميدز»

تحرير : محمد حسن صيام

٠٦ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٦:٣٢ م

كشفت تقارير صحفية فرنسية اليوم الخميس عن مفاوضات جارية بين السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم لوس أنجلوس جلاكسي الأمريكي وقائد منتخب السويد السابق مع نادي بيراميدز، وكشفت التقارير التي نشرتها صحيفة لو 10 سبورت الفرنسية وفقًا للمعلومات التي نشرتها صحيفة ريكورد البرتغالية، عن احتمالية رحيل زلاتان لاعب باريس سان چيرمان الفرنسي السابق عن صفوف فريقه والانضمام إلى نادي بيراميدز الأسيوطي سابقًا وأنه قد يتم إجراء مفاوضات بين الطرفين حول إمكانية انضمامه إلى صفوف نادي بيراميدز بالدوري المصري الممتاز، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقالت الصحيفة أن إبراهيموفيتش قرر خوض تحدِ جديد منذ عدة أشهر بانضمامه إلى صفوف نادي لوس أنجلوس، حيث أحرز السويدي صاحب الـ 36 عامًا 16 هدفًا في 21 مباراة شارك فيها مع فريقه بهذا الموسم، متسائلة : هل سيخوض تحد جديد بمصر؟.

كان أحمد حسن، المشرف العام على الكرة بنادي بيراميدز قد كشف عن حقيقة ضم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب نادي لوس أنجلوس جلاكسي الأمريكي، إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث أكد إن ما يثار عن ضم إبراهيموفيتش، غير صحيح بالمرة، وهو بالطبع نجم كبير وعالمي، ولكن ما يثار عن انضمامه للفريق ليس صحيحًا.

وكان قد أثيرت خلال الفترة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن انضمام السويدي الدولي إلى صفوف فريق بيراميدز، ويسعى تركي آل الشيخ، لتوفير كل شئ للاعبين وتكون المكافأة بالتساوي بين كل اللاعبين الذي شارك أم لم يشارك.

ويتصدر فريق بيراميدز جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 11 نقطة متساويًا مع النادي الأهلي في عدد النقاط لكنه يتفوق من حيث الأهداف.

 
 
 
 
 
 
 
 
التعليقات