بوجبا يتحدث عن مستقبله مع مانشستر يونايتد

تحرير : علي الزيني

٠٦ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٥:٥٩ م

أكد بول بوجبا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، على أنه لم يحسم مصيره مع الشياطين الحمر حتى تلك اللحظة، على الرغم من توتر علاقته مع مديره الفني جوزيه مورينيو خلال الفترة السابقة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

بوجبا تحدث في تصريحات لشبكة سكاي الألمانية، قائلًا: "لا أعتقد أنني سأبتعد في الوقت الحالي ولكن لا نعلم ما الذي سيحدث الأيام القليلة القادمة.. علاقتي بمورينيو طبيعية، ولكن ما أريد أن أؤكد عليه هو بذلي لمزيد من الجهد، مهما كان المدرب الذي يقود الفريق، لأنني ألعب من أجل مانشستر يونايتيد".

نجم المنتخب الفرنسي، واصل حديثه، قائلًا: " هناك الكثير من الأحاديث ولكنها تظل كذلك، لدي تعاقد مع مانشستر يونايتد، مازال عقدي ساريا وفي هذه اللحظة أنا ألعب ليونايتد ولكن لا أحد يعلم ما قد يحدث في الأشهر القليلة المقبلة".

لاعب مانشستر يونايتد، اختتم،: "هناك شيء يجب أن تتأكدوا منه وهو أنني سأعطي 100% من مجهودي أيا كان من المدرب، لطالما أعطيت كل ما لدي مع يونايتد، هذا كل ما يمكن قوله".

الخلافات بين مورينيو وبوجبا لم تتوقف منذ الموسم الماضي، وتتردد الأنباء بين الحين والآخر حول أن المدير الفني البرتغالي لا يرغب في استمرار لاعب الوسط المدافع الفرنسي في قلعة الشياطين الحمر، وهو ما ترفضه إدارة المان يونايتد، وتصر على بقاء اللاعب حتى لو كان المقابل رحيل مورينيو نفسه، بعدما نشبت بينه وبين الإدارة العديد من الخلافات بسبب عدم تنفيذ طلباته الفنية في فترة التعاقدات الصيفية.

برشلونة ليس هو النادي الوحيد المهتم بضم بوجبا، حيث ذكرت بعض التقارير الصحفية أن اللاعب نفسه يفكر في العودة إلى ناديه السابق يوفنتوس الإيطالي .
 

التعليقات