رمضان صبحى يودع السفير البريطانى

تحرير : أحمد ثروت

٠٦ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٣:٣٤ م

قام رمضان صبحي لاعب هيديرسفيليد الإنجليزي، بتوديع السفير البريطاني جون كاسن، وذلك بعد انتهاء فترة عمله في القاهرة، بعدما يقرب من 4 سنوات، وقال صبحي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" : شكراً يا سعادة السفير على الأربع سنين، هتوحشنا.. وليك عليا ساندوتشين سكلانس من بابا عبده أول كل شهر .

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

المعروف أن السفير البريطاني بعلاقته الطيبة مع لاعبي كرة القدم المصريين بشكل عام، خلال عمله سفيراً لبريطانيا بالقاهرة، لمدة وصلت لما يقرب من أربع سنوات، بالإضافة إلى عشقه لشوارع المحروسه وحبه الدائم لها.
 
وكانت تقارير صحفية اشارت خلال الساعات الماضية، أن تركي آل الشيخ، يتفاوض مع لاعب مصري محترف في الدوري الإنجليزي وتردد بقوة أنه رمضان صبحي لاعب هدرسفيلد ، لكي يدعم به صفوف نادي بيراميدز خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.
 
وكشف رئيس هيئة الرياضة السعودية، حقيقة مفاوضات نادى بيراميدز، حاليًا مع اللاعب رمضان صبحى المحترف في الدوري الإنجليزي، جناح نادي هيدرسفيلد تاون، وأيضًا حقيقة التفاوض مع أي لاعب من القلعة الحمراء، الفترة الحالية.
 
وقال آل الشيخ، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "لم نفاوض رمضان صبحي لبيراميدز لكي يرفض.. في مركزه لدينا من هو أفضل منه.. وميعملوش أنه مش حيلعب في مصر اإلا لفرقة وحده.. والحب والانتماء.. وهو كان بيفاصل في المرتب والمميزات لما كنا نفاوضه في وقت سابق لحبه القديم.. اكسبوا شو وجماهيرية بعيد عنا". 
 
التعليقات