أحمد عوض يترأس بعثة المصري في الجزائر

تحرير : محمد حسن صيام

٠٦ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٣:٢٥ م

قرر مجلس إدارة النادى المصرى، برئاسة سمير حلبية، تكليف أحمد عوض عضو المجلس برئاسة بعثة النادى المتوجهة إلى الجزائر لملاقاة فريق اتحاد العاصمة فى إياب الدور ربع النهائى من النسخة الخامسة عشر للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكان قد تعادل فريقي مصر المقاصة والمصري البورسعيدي سلبيًا في المباراة التي جمعت بينهما الإثنين الماضي ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي استضافها استاد برج العرب.
 
وتقاسم الفريقين نقاط المباراة ليصبح رصيد فريق مصر المقاصة 4 نقاط في المركز السادس عشر من جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز بينما أصبح رصيد فريق المصري البورسعيدي 6 نقاط في المركز الحادي عشر، يستعد فريق فريق المصري البورسعيدي لمواجهة نظيره فريق النجوم يوم الثلاثاء الموافق 11 سبتمبر الجاري.
 
وأسفرت قرعة بطولة الكونفدرالية، عن مواجهة المصري البورسعيدي، لنظيره اتحاد العاصمة الجزائري، في الدور ربع النهائي، وذلك بعد تأهل ممثل مصر لهذا الدور بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الثانية بدور الـ16  خلف المتصدر نهضة بركان المغربي.
 
واحتل الفريق البورسعيدي بقيادة مدربه حسام حسن، المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة، جمعها من 3 انتصارات و3 تعادلات، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر نهضة بركان المغربي الذي فاز في 4 مباريات، وتعادل في مباراة وخسر في أخرى، من المقرر أن تقام المباراة يوم الأحد الموافق الثالث والعشرين من سبتمبر الجاري على استاد 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية الجزائر.
التعليقات