حسام حسن يحذر ثنائي المصري من عروض «بيراميدز»

تحرير : محمد حسن صيام

٠٦ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٢:١٣ م

حذر حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، لاعبيه إسلام عيسى وأحمد جمعة من الانشغال بأي عروض احتراف خاصة ما يتردد عن عروض نادي بيراميدز، مشدداً على لاعبيه بضرورة التركيز مع الفريق في المباريات الأفريقية والمحلية، وعدم التشتت بالتفكير في الإغراءات المالية لنادي بيراميدز للانتقال إلى صفوفه في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وأكد المدير الفني للفريق البورسعيدي أنه لا يقف حائلا أمام مستقبل أي لاعب، لكن التفكير في الرحيل سابق لأوانه خاصة أنهم ما زالوا في بداية الموسم، ولا وقت للحديث في مثل هذه الأمر وأن الملعب سيكون طريق أي لاعب بالفريق للوصول للمنتخب وبالتالي عرض احتراف أفضل.
 
يذكر أن إدارة بيراميدز كثفت مفاوضاتها لضم اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، خاصة أنها كانت قاب قوسين من ضم جمعة الصيف الماضي لكن حسام حسن رفض رحيله.
 
وكان المصري قد تعادل مع فريق مصر المقاصة سلبيًا في المباراة التي جمعت بينهما الإثنين الماضي ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي استضافها استاد برج العرب، وتقاسم الفريقين نقاط المباراة ليصبح رصيد فريق مصر المقاصة 4 نقاط في المركز السادس عشر من جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز بينما أصبح رصيد فريق المصري البورسعيدي 6 نقاط في المركز الحادي عشر، يستعد فريق فريق المصري البورسعيدي لمواجهة نظيره فريق النجوم يوم الثلاثاء الموافق 11 سبتمبر الجاري.
 
وأسفرت قرعة بطولة الكونفدرالية، عن مواجهة المصري البورسعيدي، لنظيره اتحاد العاصمة الجزائري، في الدور ربع النهائي، وذلك بعد تأهل ممثل مصر لهذا الدور بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الثانية بدور الـ16  خلف المتصدر نهضة بركان المغربي.
 
 
التعليقات