مصر للمقاصة يستأنف تدريباته استعدادًا لوادي دجلة

تحرير : محمد حسن صيام

٠٦ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠١:١٦ م

 يستأنف فريق مصر للمقاصة تدريباته اليوم الخميس، على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي استعدادًا لملاقاة وادي دجلة بالأسبوع السادس من الدوري الممتاز، بعد راحة لمدة 48 ساعة كان قد منحها الجهاز الفني للفريق بقيادة طلعت يوسف للاعبين عقب مباراة المصري في الأسبوع الخامس من المسابقة الإثنين الماضي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكان المقاصة قد تعادل سلبيًا مع المصري بالجولة الخامسة من الدوري العام، بعد خسارتين متتاليتين أمام الزمالك والإسماعيلي على الترتيب، في بداية محبطة للفريق هذا الموسم.
 
ويبدأ الفريق اليوم التدريبات الجماعية على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، استعدادًا لمواجهة وادى دجلة التى ستقام الأربعاء المقبل 12 أغسطس، بالجولة السادسة من الدوري العام.
 
,تعادل فريقي مصر المقاصة والمصري البورسعيدي سلبيًا في المباراة التي جمعت بينهما مساء الإثنين الماضي ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي استضافها استاد برج العرب.
 
وتقاسم الفريقين نقاط المباراة ليصبح رصيد فريق مصر المقاصة 4 نقاط في المركز السادس عشر من جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز بينما أصبح رصيد فريق المصري البورسعيدي 6 نقاط في المركز الحادي عشر.
 
ويستعد فريق مصر المقاصة لمواجهة فريق وادي دجلة يوم 12 سبتمبر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءًا بينما سيواجه فريق المصري البورسعيدي نظيره فريق النجوم يوم الثلاثاء الموافق 11 سبتمبر الجاري.
التعليقات