محمد يوسف: إجراءات لضم ثنائي الفريق للبعثة في غينيا

تحرير : أحمد محمد

٠٦ سبتمبر ٢٠١٨ - ١٢:٤٣ م

قال محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، إن هناك إجراءات تُجرى في الوقت الحالي؛ لانضمام ثنائي الفريق التونسي علي معلول، والمالي ساليف كوليبالي إلى بعثة الفريق مباشرة في غينيا بعد انتهاء مباراتهما مباشرة مع منتخبي بلادهما على الترتيب.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف: "معلول سيخوض مباراة منتخب بلاده أمام سوازيلاند يوم الأحد القادم في الوقت الذي سيخوض فيه كوليبالي مباراته مع منتخب مالي أيضا ضد جنوب السودان في نفس اليوم، ومن ثم نتطلع لإنهاء إجراءات سفرهما مباشرة من سوازيلاند وجنوب السودان مباشرة إلى كوناكري الغينية؛ لتجنب تعرضهم للإجهاد".
 
وأوضح المدرب العام أن إتمام إجراءات هذه الأمور تُجري على قدم وساق في الوقت الحالي لإنهائها.
 
وفى سياق متصل، أكد يوسف، أن الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لن يقوم بتصعيد أي لاعب للمران مع الفريق الأول خلال الأيام القادمة لتعويض غياب اللاعبين الدوليين المتواجدين سواء مع المنتخب الأول أو الأولمبي.
 
وتابع: "سيكون التركيز على المجموعة المتواجدة مع الفريق في الوقت الحالي؛ من أجل تجهيزها، وأيضا السعي لتجهيز اللاعبين المصابين".
 
وأوضح أن الجهاز الفني يتطلع لتحقيق أكبر استفادة ممكنة من توقف الدوري،لتجهيز المجموعة التي لم تشارك بشكل أساسي خلال الفترة الماضية، وأيضا متابعة تجهيز مجموعة اللاعبين الذين يعانون من إصابات مختلفة، من أجل الاستعانة بهم من جديد الفترة القادمة.
التعليقات