بيراميدز يحسم الجدل بشأن ضم إبراهيموفيتش

تحرير : أحمد ثروت

٠٦ سبتمبر ٢٠١٨ - ١٢:٣١ م

كشف أحمد حسن، المشرف العام على الكرة بنادي بيراميدز عن حقيقة ضم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب نادي لوس أنجلوس جلاكسي الأمريكي، إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال العميد، في تصريحات تليفزيونية اليوم الخميس، إن ما يثار عن ضم إبراهيموفيتش، غير صحيح بالمرة، وهو بالطبع نجم كبير وعالمي، ولكن ما يثار عن انضمامه للفريق ليس صحيحًا.
 
وكان قد أثيرت خلال الفترة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن انضمام السويدي الدولي إلى صفوف فريق بيراميدز، ويسعى تركي آل الشيخ، لتوفير كل شئ للاعبين وتكون المكافأة بالتساوي بين كل اللاعبين الذي شارك أم لم يشارك.
 
وفى سياق متصل، أشاد قائد منتخب مصر السابق بتجربة نادي بيراميدز في الدورى المصري، قائلًا: "جمعنا الفريق في 25 يومًا مع تركي آل الشيخ اثناء وجوده في روسيا بكأس العالم أنا وحسام البدري وهذا شىء اعجازي".
 
وعن وجود الحارس البرازيلي الأسبق ديدا في صفوف الفريق، قال: " تواجده مع الفريق نجاح كبيرة للإدارة، بجوار أحمد الشناوي ومهدي سليمان، وهما سعداء به في المران".
 
وتابع: "ديدا تدريباته مختلفه يكون في استمتاع بوجود نجم عالمي كبير في التمرين ولن نمانع اذا طلبه اتحاد الكرة لمنح حراس منتخب مصر حصص تدريبية". 
 
وأشار إلى ما تردد فى الأون الأخيرة بشأن التعاقد مع رمضان صبحي ومحمود كهربا، وقال: "عانينا من هذا في بداية الموسم، سنفاوض اللاعبين من خلال النادي مباشرة، ولن يتم تبديل كهربا لاعب الزمالك  بمجدى أفشه خلال فترة الشتوية المقبلة".
 
واختتم حديثه:" نحتاج رأس حربة مميز وسيكون مفاجأة، وثنائي صناع لعب، وأي فريق يرغب في المنافسة لابد أن يكون يمتلك بدائل، ونضع أعيننا على لاعبين مميزين بالدوري، ولا نطمح في التعاقد مع لاعبين من الأهلي لأن هذا سيكون صعب".
 
التعليقات