الخطيب يلتقي أعضاء الأهلي لمناقشة مشروع لائحة النظام الأساسي

تحرير : أحمد ثروت

٠٦ سبتمبر ٢٠١٨ - ١١:٥١ ص

يلتقي محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى، اليوم الخميس، بأعضاء الجمعية العمومية بمقر النادى بالجزيرة، لمناقشة بنود مشروع لائحة النظام الأساسى، وذلك فى حضور اللجنة المركزية للائحة، ويجتمع رئيس النادى غداً بأعضاء الجمعية العمومية بفرع مدينة نصر، والسبت بفرع الشيخ زايد.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وسيتم خلال اللقاء بالأعضاء مناقشة مشروع لائحة النظام الأساسى للنادى، والوقوف على آراء ومقترحات الأعضاء قبل عرض اللائحة على الجمعية العمومية غير العادية المحدد لها 28 من سبتمبر الحالى.
 
 ويقوم الخطيب وأعضاء اللجنة المركزية لمشروع لائحة النظام الأساسى لمناقشة الأعضاء واستطلاع مقترحاتهم، ورسم مستقبل النادى، ووضع لائحة تليق بمكانة وتاريخ النادى الأهلى وأعضائه.
 
وقامت اللجنة بإرسال نسخة من مشروع اللائحة إلى رؤساء وأعضاء مجالس الإدارة السابقين للإطلاع عليها والإستفادة من خبراتهم والاخذ بمقترحاتهم فى سبيل الوصول لصيغة نهائية تعبر عن كيان الأهلى، كما تم حصر المقترحات المقدمة من قبل أعضاء الجمعية العمومية والقيام بدراستها أيضاً والاستجابة لها بما يتوافق مع القانون.
 
وأثمر ذلك عن تعديل عدد من بنود اللائحة اعتمدها مجلس الإدارة فى أخر جلساته، ويتم إرسال مقترحات الاعضاء على البريد الالكترونى الخاص باللجنه، ويستمر تلقى تلك الاقتراحات حتى يوم 9 من الشهر الجاري.
 
 
التعليقات