بافارد يكشف حقيقة توقيعه لبايرن ميونخ

تحرير : إياد علي مبروك

٠٤ سبتمبر ٢٠١٨ - ١٠:١٠ م

نفى بنيامين بافارد ظهير أيمن فريق شتوتجارت الألماني عن التوقيع على عقود انضمام لنادي بايرن ميونخ، مؤكدا على استمراره مع الفريق فى الفترة القادمة وعدم تفكيره في الرحيل نهائيا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

فى حوار مطول مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية تحدث بافراد قائلا:"أنتم الصحفيون المسؤولين عن ترويج شائعات توقيعى، أنا سعيد للغاية فى شتوتجارت، أنا فى نادي الماني كبير يملك مشجعين رائعين، أنهم بمثابة العائلة بالنسبة لي".

و تابع اللاعب الفرنسي:"كأس العالم كان رائع بالنسبة لى، لقد قدمنا مستوى جيد و كانت لحظة الختام و التتويج رائعة، خطتى الأن هى الاستمرار فى ألمانيا لمدة عام أخر، لم أوقع مع أى نادى".

و قدم بنيامين بافارد مردود رائع منذ انضمامه لنادي شتوتجارت فى صيف 2016 قادما من ليل الفرنسي، و طوال موسمين شارك الظهير الأيمن فى 57 مباراة نجح خلالها فى إحراز هدفين، و مع المنتخب الفرنسي شارك بأفراد فى إنجاز التتويج بكأس العالم الأخير فى روسيا، و شارك اللاعب فى 12 مباراة بقميص منتخب الديوك أحرز خلالها هدفا وحيدا أمام المنتخب الأرجنتيني فى مباراة دور ثمن النهائي بالمونديال والتي أنتهت بفوز فرنسا بنتيجة 3-2.

يذكر أن الظهير الأيمن الفرنسي صاحب ال22 عاما يمتد بعقد طويل الأمد مع شتوتجارت حتى موسم 2021، إلا أن اللاعب يملك شرطا جزائيا يسمح له بالانتقال إلى أى نادي مقابل 35 مليون يورو.

التعليقات