الإسماعيلي ينهي أزمة خصم 6 نقاط من رصيده

تحرير : علي الزيني

٠٤ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٩:٣٩ م

أنهى مجلس إدارة الإسماعيلي، برئاسة إبراهيم عثمان، أزمة المستحقات المتأخرة لمدربه السابق نصر الدين النابي والتي كانت تهدده بخصم ست نقاط من رصيده بسدادها كاملة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقامت إدارة نادى الإسماعيلى بتسديد مبلغ 48 ألف دولار وهو ما يقرب من 864 ألف جنيه مصرى، كمستحقات لمدرب الفريق الأسبق نصر الدين النابي، وذلك فى أعقاب قيام الفيفا بمخاطبة النادي وإخطاره بخصم ست نقاط من الفريق الأول حال عدم سداد تلك المستحقات، وكان الاتحاد الدولي أنذر الدراويش في وقت سابق بخصم ست نقاط من رصيده بالدوري حال عدم سداد تلك المستحقات.

وكان الإسماعيلي تعاقد مع النابي في وقت سابق خلفا لأحمد حسام "ميدو" قبل إقالته بعد ذلك دون الحصول على مستحقاته المتأخرة لدى النادي، بعد الخسارة من وادي دجلة، بهدف نظيف، في بطولة الدوري موسم 2015 - 2016، بسبب سوء النتائج، وتولى النابي تدريب الفريق ما يقرب من 19 يوم، وخاض معه 4 مباريات خسر في 3 وتعادل في واحدة.

ويحتل الإسماعيلي حاليا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري عقب جمعة لست نقاط في المسابقة إثر فوزه في لقاء وتعادله في ثلاث مواجهات وهزيمته في مباراة واحدة فقط.

وكان الإسماعيلي قد تعادل مع نظيره النجوم في مباراة الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز بنتيجة بهدف لكلًا منهما.

وستتوقف مسابقة الدوري الممتاز اليوم الإثنين بعد انتهاء الجولة الخامسة والتي تختتم بمباراة المصري البورسعيدي ومصر المقاصة، بسبب فترة التوقف الدولي والذي يلاقي فيها المنتخب الوطني نظيره النيجر في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019 بالكاميرون. 

التعليقات