مران المنتخب.. أبو ريدة يلتقي صلاح والوزير يظهر في برج العرب (صور)

تحرير : كريم أحمد

٠٤ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٩:٢٠ م

أدى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، تدريباته في ثاني أيام معسكره المغلق استعدادا للقاء منتخب النيجر في الثامنة من مساء السبت المقبل ضمن تصفيات الأمم الإفريقية بالكاميرون.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

أقيم المران باستاد برج العرب الذي سيحتضن المباراة وشارك فيه اللاعبون الـ 24 الذين استقر عليهم الجهاز الفني بقيادة خافيير أجيري، ويعد المران الأول الذي يكتمل فيه اللاعبون بانضمام علي غزال الذي وصل لمعسكر الفريق صباح اليوم.

تنوع المران بين تدريبات الإحماء المعتادة وتدريبات بالكرة وتطبيق بعض الجمل الخططية ، فيما أدى مروان محسن بعض التدريبات التأهيلية على أن ينضم غدا للتدريبات الجماعية، فيما اختتم المران بتقسيمة بين فريقين في ثلث الملعب، واستكملت على ثلثي الملعب.

وحضر المران المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد الذي حرص على الشد من أزر اللاعبين وجهازهم الفني معتذرا لهم عن عدم تمكنه من حضور المباراة نظرا لارتباطه بحفل تأبين شقيقه في الولايات المتحدة التي يطير إليها غدا.

كما حضر المران الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حيث كان في استقباله المهندس هاني أبوريدة ، وحرص الوزير على الاجتماع باللاعبين بعد المران بمقر اقامتهم لحثهم على بذل الجهد والتأكيد على دعمهم وهم يحملون شعار بلدهم.

على جانب آخر تلقى اتحاد كرة القدم برقية من اتحاد النيجر تفيد بتأجيل وصول منتخب النيجر إلى صباح الغد بدلا من مساء اليوم على متن طائرة خاصة مباشرة إلى مطار برج العرب.

وتضم قائمة المنتخب كلا من: محمد الشناوي وصلاح محسن ومحمد هاني وأيمن أشرف ومروان محسن (الأهلي) ومحمود جنش وطارق حامد (الزمالك) وأحمد جمعة (المصري) باهر المحمدي ومحمد صادق (الإسماعيلي) وعلي جبر ومحمد حمدي (بيراميدز) وحسام حسن (سموحة) وإسلام جابر (الداخلية)، ومحمد محمود (وادي دجلة).

بالإضافة إلى 11 لاعبًا محترفًا: محمد صلاح (ليفربول)، محمد النني (آرسنال)، رمضان صبحي (هدرسفيلد)، أحمد المحمدي (أستون فيلا)، أحمد حجازي (وست بروميتش)، علي غزال (فانكوفر)، محمود حسن "تريزيجيه" (قاسم باشا)، عمرو وردة (باوك)، حسين الشحات (العين)، محمد عواد (الوحدة) وعمرو طارق (أورلاندو سيتي).

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة النيجر، 8 سبتمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها الكاميرون، ويحتل الفريق القومي المركز الأخير في المجموعة العاشرة بالتصفيات، التي تضم معه منتخب تونس صاحب المركز الأول برصيد 3 نقاط، بينما يحتل منتخب سوازيلاند المركز الثاني برصيد نقطة واحدة وهو نفس رصيد منتخب النيجر صاحب المركز الثالث.


 

التعليقات