فوزي البنزرتي: سعيد بمستوى «ساسي» وحزين بسبب «النقاز»

تحرير : محمد حسن صيام

٠٤ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٨:٢٠ م

أعرب فوزي البنزرتي المدير الفني للمنتخب التونسي عن حزنه لعدم مشاركة الظهير الايمن حمدي النقاز مع الزمالك بشكل أساسي خلال مباريات الفريق في بطولة الدوري الممتاز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأكد البنزرتي أن يتمنى التوفيق لجميع اللاعبين التوانسة في الدوري المصري مشيرًا إلى أنهم أضافة قوية للمنتخب التونسي في التصفيات المؤهلة لكأس امم افريقيا 2019 وقال البنزرتي خلال لقاؤه لقناة "أون سبورت": "تابعت فرجاني ساسي مع الزمالك أول امس وسعيد بالمستوى الكبير الذي ظهر عليه و سيتواجد في المعسكر المقبل للمنتخب التونسي".

وعن ترشيح محمد صلاح لجائزة أفضل لاعب: "صلاح لاعب جيد وظهر بمستوى كبير خلال الموسم الماضي مع ليفربول وساهم في صعود المنتخب المصري لكأس العالم بالطبع هو واحد من أفضل اللاعبين الموجودين في العالم" وواصل المدير الفني لنسور قرطاج حديثه: "الدوري المصري ممتاز في بعض المباريات فهناك 4 أو 5 فرق على مستوى عالي وليس فقط الأهلي والزمالك".

وتولى البنزرتي مهمة تدريب المنتخب التونسي بعد رحيل مواطنه نبيل معلول الذي قاد منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم الأخيرة في روسيا.

ويتصدر منتخب تونس المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط بعد الفوز على منتخب مصر بهدف نظيف في المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الاولى من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2019.

ويستعد منتخب تونس لمواجهة منتخب سوازيلاند في ثاني مبارياته من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون والتي من المقرر إقامتها الأحد المقبل الموافق 9 سبتمبر الجاري.

بينما يستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره النيجر في ثاني مبارياته هو الأخر يوم السبت المقبل الموافق 7 سبتمبر الجاري على ملعب استاد برج العرب.

التعليقات