فيليبي لويس يقترب من الإنتقال للمدفعجية

تحرير : إياد علي مبروك

٠٤ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٨:٠٧ م

يسعى نادى أرسنال الإنجليزي للتعاقد مع فيليبي لويس ظهير أيسر أتليتكو مدريد خلال فترة الأنتقالات الشتوية القادمة لتدعيم الجبهة اليسرى للفريق.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

و حسب جريدة "الميرور" الإنجليزية مدرب الجانرز أوناي إيمري مقتنع تماما بقدرات فيليبي لويس، و أبلغ مسئولو النادي برغبته فى ضم اللاعب فى يناير، لترميم خط دفاع الفريق وسد ثغرة الجبهة اليسرى التي بدت واضحة فى الجولات الأولى من البريميرليج.

الظهير الأيسر البرازيلي صاحب ال33 عاما أرتبط أسمه الصيف الحالي بالانتقال إلى نادي باريس سان جيرمان، و دخل بالفعل مسئولو النادي الفرنسي في مفاوضات مع الجانب الاسباني، لكنها انتهت بالفشل نظرا لطلبات أتليتكو مدريد المادية، حيث طلب أتليتكو مدريد 27 مليون يورو للتخلي عن اللاعب.

و مع عدم مشاركة لويس أساسيا فى تشكيلة دييجو سيميوني الموسم الحالي زادت فرص انتقاله في يناير إلى أرسنال، عقد اللاعب ينتهي بنهاية هذا الموسم و يستطيع التوقيع فى يناير القادم لأي نادي فى حال إذا ما فشل مسئولو النادي الأنجليزي من التوصل إلى اتفاق مع مسئولى أتليتكو مدريد.

يذكر أن فيليبي لويس سبق له اللعب من قبل فى الدوري الأنجليزي مع فريق تشيلسي فى موسم 2014/2015، لكن تجربته لم تكن ناجحة حيث لم يشارك فى تشكيلة أنطونيو كونتي مدرب البلوز آنذاك إلا فى 15 مباراة طوال الموسم ليعود مرة أخرى إلى أتليتكو مدريد.
 

 

 

التعليقات