الشرطة العراقي يعتذر عن مواجهة الزمالك

تحرير : محمد حسن صيام

٠٤ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٧:٣٠ م

أعتذر مسئولو نادى الشرطة العراقي، عن مواجهة الزمالك وديًا الجمعة المقبل على الملعب الفرعي لإستاد القاهرة الدولي، بسبب استدعاء المنتخب العراقي 7 لاعبين من الفريق بخلاف وجود بعض المصابين بالفريق، وهو ما تعثر في إقامة اللقاء الودي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكشف أيمن حافظ ، رئيس الجهاز الاداري بأنه يجري اتصالات حاليا لليحث عن فريق لخوض مباراة ودية، خلال توقف الدوري العام وتجهيز الفريق لمباراة طلائع الجيش بالأسبوع السادس للدوري العام.

وعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى طريق الانتصارات، عبر بوابة فريق إنبي، بالفوز عليه بأربعة أهداف لهدف، في اللقاء الذي جمعهما مساء السبت الماضي على ملعب ستاد بتروسبورت، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الممتاز، أحرز محمود علاء هدف التقدم للزمالك في الدقيقة 35، من ركلة جزاء، وفي الدقيقة 40 سجل صلاح سليمان الهدف الثاني لأبناء ميت عقبة بالخطأ في مرماه، وعزز إبراهيم حسن تقدم الفارس الأبيض بهدف ثالث في الدقيقة 58، واختتم كاسونجو رباعية الزمالك في الدقيقة 64، وأدرك محمد شيكا هدف تقليص الفارق للفريق البترولي في الدقيقة 92.

وبهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى 10 نقاط في المركز الأول بفارق الأهداف عن الأهلي الذي ينقصه لقاء عن الفارس الأبيض، بينما تجمد رصيد إنبي عند 6 نقاط في المركز التاسع.

يذكر أن نادي الشرطة العراقي يدربه المدير الفني الأسبق للزمالك المونتينيجري نيبوشا الذي تعاقد مع من نادي الفيصلي الأردني.

التعليقات