برشلونة عن استبعاد ميسي من قائمة الأفضل: «بالنسبة لمشجعي الفريق هو الأفضل»

تحرير : محمد حسن صيام

٠٤ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٦:٥٨ م

قال نادي برشلونة الإسباني في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "لا شك بالنسبة لمشجعي برشلونة أنه الأفضل (في إشارة لميسي)... نقطة على السطر!"، وأرفق هذا التعليق بصورة لميسي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» قد أعلن، أمس الإثنين، القائمة المختصرة لأفضل لاعب في العالم، لعام 2018 «The Best»، والتي شملت الثلاثي محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، وكريستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالي ونادي يوفنتوس الإيطالي، ولوكا مورديتش نجم المنتخب الكرواتي ونادي ريال مدريد، على أن يتم الإعلان عن الفائز يوم 24 سبتمبر المقبل، بالعاصمة البريطانية لندن.

ونجح رونالدو ومودريتش في قيادة ريال مدريد للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، في الموسم الماضي، كما لعب النجم الكرواتي دورًا بارزًا مع منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018، إذ حصد المركز الثاني في إنجاز تاريخي، علاوة على نيل مودريتش جائزة أفضل لاعب في أوروبا قبل أيام، بعد منافسة مع الثنائي كريستيانو رونالدو، ومحمد صلاحبينما من جانبه قدم صلاح صاحب الـ26 عامًا، موسمًا مميزًا مع ليفربول، وقاده لنهائي دوري أبطال أوروبا، كما استطاع التأهل بالمنتخب الوطني للمونديال بعد غياب 28 عامًا، كما حقق لقب أفضل لاعب في إنجلترا وهداف الدوري الإنجليزي بالموسم الماضي.

يذكر أنه على الرغم من تحقيق ميسي الموسم الماضي الثنائية المحلية مع برشلونة، وفوزه بجائزة هداف الدوري الإسباني ووصوله ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، إلا أنه غاب عن القائمة للمرة الأولى منذ عام 2007.

التعليقات