المصري يخاطب اتحاد الكرة لتأجيل مباراة النجوم

تحرير : محمد حسن صيام

٠٤ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٦:٢٥ م

خاطب مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية، اتحاد الكرة من أجل تأجيل مواجهة الفريق أمام نجوم إف سي، التي تقام يوم 11 سبتمبر الجاري ضمن منافسات الجولة السادس من مسابقة الدوري العام.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

أرسل النادي البورسعيدي فاكس رسمي، لتأجيل المباراة، نظرًا لانضمام محمود وادى إلى منتخب بلاده لخوض مباراة قيرغيزستان الودية وعودته إلى مصر هو نفس موعد المباراة مع إصابة أحمد جمعة وعدم وضوح الرؤية في لحاقة بالمباراة، وعدم وجود مهاجمين أخرين ومن المفترض أن يواجه فريق المصري البورسعيدي نظيره فريق النجوم يوم الثلاثاء الموافق 11 سبتمبر الجاري.

وأسفرت قرعة بطولة الكونفدرالية، عن مواجهة المصري البورسعيدي، لنظيره اتحاد العاصمة الجزائري، في الدور ربع النهائي، وذلك بعد تأهل ممثل مصر لهذا الدور بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الثانية بدور الـ16  خلف المتصدر نهضة بركان المغربي.

واحتل الفريق البورسعيدي بقيادة مدربه حسام حسن، المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة، جمعها من 3 انتصارات و3 تعادلات، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر نهضة بركان المغربي الذي فاز في 4 مباريات، وتعادل في مباراة وخسر في أخرى. 

وتعادل فريقي مصر المقاصة والمصري البورسعيدي سلبيًا في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي استضافها استاد برج العرب.

 
 
 
التعليقات