نجم ليفربول السابق ينصح صلاح بالإبتسامة

تحرير : محمد حسن صيام

٠٤ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٦:٠٩ م

نصح الأيرلندي جون ألديريدج لاعب ليفربول السابق الدولي المصري محمد صلاح بالعودة للابتسام في الملعب تاركًا كل مشاكله التي تعكر صفو ذهنه خلف ظهره متحدثًا في الوقت نفسه عن خلاف صلاح مع الاتحاد المصري لكرة القدم.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكتب جون مقال له في صحيفة ليفربول إيكو المحلية قال فيه عن صلاح "صلاح لن يسجل أبدًا 44 هدفًا في موسم واحد لن يحدث ذلك موسمين متواصلين، ما فعله الموسم الماضي كان استثنائيًا". مُضيفًا "ولكن بإمكانه أن يستمر ويسجل 30- 35 هدفًا فهو قادر على فعل ذلك".

وتطرق ألديريدج للحديث عما يمر به صلاح قائلًا "ربما إصابته في نهائي دوري ألأبطال أو تأثير ما يحدث له في مصر خارج الملعب مازالوا يشغلاه" وكانت أزمة قد نشبت بين صلاح والاتحاد المصري لكرة القدم عن استغلال حقوق الصور الخاصة باللاعب.

و وجه لاعب ليفربول السابق نصيحة إلى صلاح قائلًا "لا يجب أن يفقد الثقة لقد سجل هدفين يبدو وكأن حملًا فوق كتفيه، نريده أن يعود والابتسامة تملأ وجهه ليسبب المشاكل للفرق المنافسة".

وسجل صلاح حتى الآن هدفين في الدوري الإنجليزي الذي توج هدافًا له الموسم الماضي بـ 32 هدفًا وهو رقم قياسي لم يحقق لاعب سواه وبالبطولة 20 ناديًا لكنه سجل في كل البطولات 44 هدفًا.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» قد أعلن، أمس الإثنين، القائمة المختصرة لأفضل لاعب في العالم، لعام 2018 «The Best»، والتي شملت الثلاثي محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، وكريستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالي ونادي يوفنتوس الإيطالي، ولوكا مورديتش نجم المنتخب الكرواتي ونادي ريال مدريد، على أن يتم الإعلان عن الفائز يوم 24 سبتمبر المقبل، بالعاصمة البريطانية لندن.

ونجح رونالدو ومودريتش في قيادة ريال مدريد للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، في الموسم الماضي، كما لعب النجم الكرواتي دورًا بارزًا مع منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018، إذ حصد المركز الثاني في إنجاز تاريخي، علاوة على نيل مودريتش جائزة أفضل لاعب في أوروبا قبل أيام، بعد منافسة مع الثنائي كريستيانو رونالدو، ومحمد صلاحبينما من جانبه قدم صلاح صاحب الـ26 عامًا، موسمًا مميزًا مع ليفربول، وقاده لنهائي دوري أبطال أوروبا، كما استطاع التأهل بالمنتخب الوطني للمونديال بعد غياب 28 عامًا، كما حقق لقب أفضل لاعب في إنجلترا وهداف الدوري الإنجليزي بالموسم الماضي.

يذكر ان نادي ليفربول قد جماهيره للتصويت للاعبها محمد صلاح في سباق المنافسة على جائزة بوشكاش والتي تمنح لجائزة أفضل لاعب في العام.

واختار الاتحاد الدولي "فيفا" هدف محمد صلاح في شباك إيفرتون بالموسم الماضي ضمن أفضل أهداف عام 2018 بالمنافسة مع هدف نجم روسيا دينيس تشيريتشيف ضد كرواتيا في كأس العالم، وهدف أسطورة الأرجنتين ليونيل ميسي ضد نيجيريا، وظهير فرنسا بنيامين بافار ضد الأرجنتين، ونجم ريال مدريد جاريث بيل ضد ليفربول، وهدف كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد ضد يوفنتوس، وهدف ريكاردو كواريزما ضد إيران.

 
التعليقات