أبو ريدة يحذر عصام عبد الفتاح من الإنجراف وراء تصريحات الأهلي

تحرير : محمد حسن صيام

٠٤ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٥:٣١ م
حذر هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام، من الانجراف وراء تصريحات مجلس النادي الأهلي، وعدم الإدلاء بأي تصريحات إعلامية لحين بحث الأمر.
 
ونشبت أزمة خلال الساعات الماضية بعد تهديدات مجلس إدارة النادي الأهلي، بالانسحاب من بطولة الدوري العام على خلفية الأخطاء التي وقع فيها إبراهيم نور الدين، والذي أدار مباراة الفريق تحكيميًا أمام الإنتاج الحربي، وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.
 
وطالب أبوريدة، عبدالفتاح الإكتفاء بما أطلقه من تصريحات اليوم وضرورة إغلاق هاتفه لعدم الإنجراف وراء الإعلام، لحين بحث الأزمة ووضع حلول خلال الفترة المقبلة.
 
ويتواجد أبوريدة، حاليًا بمعسكر المنتخب الوطني بالإسكندرية، استعدادًا لعقد جلسة مع الجهاز الفني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، قبل مران اليوم لمواجهة النيجر يوم 8 سبتمبر المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة الإمم الإفريقية والمقرر إقامتها بالكاميرون منتصف العام المقبل.
 
وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد أصدر بيانًا مساء أمس الإثنين، يؤكّد فيه على رفضه القاطع للأخطاء الفجّة التي ارتكبها طاقم تحكيم مباراة الأهلي الأخيرة في الدوري، وطالب اتحاد الكرة بإجراء تحقيق عاجل وإعادة الأمور إلى نصابها الطبيعي؛ وتطبيق تقنية الفيديو، حرصًا على استكمال المسابقة، والعدالة بين الأندية المتنافسة وهدد بعدم استكمال المسابقة في حالة عدم تنفيذ هذه المطالب.
 
وهو الأمر الذي دفع تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي لدعم موقف الأهلي حيث خرج مطالبًا مجلس إدارة اتحاد الكرة بتطبيق تقنية الفيديو في الدوري المصري الممتاز.
 
 
التعليقات