هاري كويل: ثلاثي هجوم ليفربول «مخيف»

تحرير : محمد حسن صيام

٠٤ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٣:٢٨ م

أبدى هاري كويل مهاجم ليفربول السابق والمدير الفني لفريق نوتس كاونتي، إعجابه الشديد بالمستوى الذي يظهر عليه ثلاثي الريدز، محمد صلاح و روبرتو فيرمينيو و ساديو ماني.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ووصف كويل خلال تصريحات أبرزتها شبكة سكاي سبورتس اليوم الثلاثاء، ثلاثي هجوم ليفربول بـ المخيف ، مؤكداً على أن المنافسة باتت على أشدها بين ساديو ماني ومحمد صلاح على تسجيل الأهداف هذا الموسم.

وأضاف لاعب الريدز السابق، أن ليفربول لا يحتاج بتدعيمات هجومية في ظل وجود البرازيلي روبيرتو فيرمينيو، قائلاً: اللاعب البرزايلي يجتهد كثيراً داخل وخارج الملعب سيظهر بشكل مبهر خلال الفترة القليلة القادمة.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، أمس الإثنين، القائمة المختصرة لأفضل لاعب في العالم، لعام 2018 «The Best»، والتي شملت الثلاثي محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، وكريستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالي ونادي يوفنتوس الإيطالي، ولوكا مورديتش نجم المنتخب الكرواتي ونادي ريال مدريد، على أن يتم الإعلان عن الفائز يوم 24 سبتمبر المقبل، بالعاصمة البريطانية لندن.

ونجح رونالدو ومودريتش في قيادة ريال مدريد للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، في الموسم الماضي، كما لعب النجم الكرواتي دورًا بارزًا مع منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018، إذ حصد المركز الثاني في إنجاز تاريخي، علاوة على نيل مودريتش جائزة أفضل لاعب في أوروبا قبل أيام، بعد منافسة مع الثنائي كريستيانو رونالدو، ومحمد صلاحبينما من جانبه قدم صلاح صاحب الـ26 عامًا، موسمًا مميزًا مع ليفربول، وقاده لنهائي دوري أبطال أوروبا، كما استطاع التأهل بالمنتخب الوطني للمونديال بعد غياب 28 عامًا، كما حقق لقب أفضل لاعب في إنجلترا وهداف الدوري الإنجليزي بالموسم الماضي.

يذكر ان نادي ليفربول قد جماهيره للتصويت للاعبها محمد صلاح في سباق المنافسة على جائزة بوشكاش والتي تمنح لجائزة أفضل لاعب في العام.

واختار الاتحاد الدولي "فيفا" هدف محمد صلاح في شباك إيفرتون بالموسم الماضي ضمن أفضل أهداف عام 2018 بالمنافسة مع هدف نجم روسيا دينيس تشيريتشيف ضد كرواتيا في كأس العالم، وهدف أسطورة الأرجنتين ليونيل ميسي ضد نيجيريا، وظهير فرنسا بنيامين بافار ضد الأرجنتين، ونجم ريال مدريد جاريث بيل ضد ليفربول، وهدف كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد ضد يوفنتوس، وهدف ريكاردو كواريزما ضد إيران.

ويحتل فريق ليفربول صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 نقطة من 4 مباريات لعفها فريقد الريدز منذ انطلاق مسابقة البريميرليج في بداية أغسطس الماضي، يستعد الفريق الأحمر لمواجهة فريق توتنهام هوتسبير في مواجهة نارية بخامس جولات الدوري الإنجليزي الممتاز والمقرر إقامتها السبت المقبل الموافق 15 سبتمبر الجاري في تمام الساعة الواحدة ظهرًا.

وسجل محمد صلاح حتى الأن مع الريدز هدفين بينما تمكن الدولي السنغالي من تسجيل أربعة أهداف خلال الأربع مواجهات أما عن روبرتو فرمينو فسجل هدف وحيد فقط كان أمام فريق ليستر سيتي.

 
 
التعليقات