حازم ياسين يوضح حقيقة هروبه خارج البلاد

تحرير : محمد حسن صيام

٠٤ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٣:١٠ م

أبدى حازم ياسين أمين صندوق نادي الزمالك اندهاشه من الأنباء التي ترددت مؤخرًا عن هروبه خارج مصر مشددًا على أنه لا يستطيع السفر لتلقي العلاج بانتظام بأحدى المستشفيات.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال حازم ياسين خلال تصريحات خاصة لبرنامج " كورة كل يوم" الذي يقدمه الإعلامي كريم شحاتة عبر شاشة " الأولى": " الحضور الكبير لأعضاء الجمعية العمومية للزمالك في العمومية أكبر رد على المشككين في قدرات المجلس الحالي" وواصل مضيفًا: "المجلس الحالي برئاسة مرتضى منصور حقق طفرة إنشائية كبيرة وحقق فائض ميزانية وصل إلى 268 مليون جنيه وهو أمر يحسب للمجلس الحالي ويجب مساندته بدلا من محاربته من أبناء الزمالك".
 
وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد عقد جمعية عمومية على يومين الخميس والجمعة الماضيين والتي تمت بنجاح حيث حضر أكثر من 10 ألاف عضو بالقلعة البيضاء.
 
يذكر أن مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية، قد قرر السبت الماضي تشكيل لجنة استماع تمهيدا لاستدعاء مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك للاستماع فيما نسب إليه من أفعال إهانات وتعدي بالقول واللفظ عبر وسائل الإعلام اعتداء على اللجنة الأوليمبية ورئيسها، وذلك حسبما أفادت اللجنة الأوليمبية في بيان رسمي، السبت الماضي.
 
في الوقت نفسه أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عقد مؤتمر صحفي خاص، خلال الفترة المقبلة، للكشف عن فضائح هشام حطب وياسر إداريس باللجنة الأولمبية وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقده رئيس الزمالك اليوم، قام بعرض فيديو لإدريس يوكد فيه الأخير أنه ينتمي لجماعة الإخوان الإرهابيةى مشيرًا، إلى أنه سيتقدم ببلاغ للأمن الوطني، بأن هناك شخصا باللجنة الأولمبية، ينتمي للجماعة الإرهابية.
التعليقات