لوبيتيجي يرد على تصريحات ميسي بشأن رونالدو

تحرير :

٠٤ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٢:١٥ م
حذر جوليان لوبيتيجي مدرب ريال مدريد من التقليل من قوة فريقه هذا الموسم، وذلك بعدما صرح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أن يوفنتوس بات من المرشحين البارزين للتويج بلقب دوري أبطال اوروبا هذا الموسم بعد ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من الريال مقابل 112 مليون يورو في شهر يوليو الماضي.
 
وخسر منذ ذلك الحين ريال مدريد مباراة السوبر الأوروبي أمام الغريم أتلتيكو مدريد، قبل أن يدشن الريال انطلاقة قوية في الدوري الإسباني بالفوز بالمباريات الثلاث التي لعبها حى الآن.
 
وعلى الرغم من عدم تسجيل رونالدو لأي أهداف مع يوفنتوس حتى الآن قال ميسي لراديو كتالونيا: "ريال مدريد واحد من أفضل الفرق في العالم ويضم قائمة رائعة من اللاعبين، ولكن رحيل رونالدو يقلل من قوتهم بكل تأكيد ويجعل يوفنتوس من المرشحين البارزين للفوز بلقب دوري الأبطال".
 
وخرج لوبيتيجي للرد على تصريحات ميسي قائلًا: "لا أشكك أبدًا في لاعبي ريال مدريد، نحن نبلي البلاء الحسن، ولكن هذه ليست سوى البداية وأمامنا 3 أسابيع قبل بداية دوري أبطال أوروبا".
 
وأضاف المدرب الإسباني: "جمعنا حتى الآن 9 نقاط في الدوري الإسباني، وهدفنا هو التتويج بكل الألقاب هذا الموسم، وبالتالي يتوجب على اللاعبين أن يحافظوا على أفضل مستوياتهم طوال الموسم".
 
وعن رحيل رونالدو قال لوبيتيجي: "لم أتحدث إليه، هو إتخذ القرار بالفعل ولبي النادي رغبة لاعب قدم كل شيء من أجل الفريق، وأضم قائمة مميزة من اللاعبين في كل المراكز قادرة على المنافسة بقوة على كل الألقاب".
 
التعليقات