الاتحاد الدولي يغلق قضية مودريتش

تحرير :

٠٤ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٩:٢٧ ص
كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أغلق ملف التحقيقات حول أزمة الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب خط وسط ريال مدريد، وذلك بعد فتح الاتحاد الدولي، مؤخرًا تحقيقات حول وجود مفاوضات من قبل إنتر ميلان، بشكل مباشر مع مودريتش وممثليه، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
 
وبحسب موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي، فإن فيفا أرسل رسالة للناديين بأن القضية مغلقة، ولا يوجد أي دليل حول انتهاك المادة 18 في قوانين اللعبة، التي تتعلق بالتفاوض مع اللاعبين دون إذن ناديهم، وأشار إلى أن فيفا توصل إلى هذا الاستنتاج بعد إجراء تحقيق أولي، وبعد التحدث إلى مسؤولين من الناديين، ومودريتش نفسه.
 
وضمت القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في العالم، لعام 2018 "The Best"، لوكا مودريتش، والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، ومحمد صلاح نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، فيما تم استبعاد المرشحين السبعة الآخرين، وعلى رأسهم ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان.
 
ونجح رونالدو ومودريتش في قيادة ريال مدريد للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، في الموسم الماضي، كما لعب النجم الكرواتي دورًا بارزًا مع منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018، إذ حصد المركز الثاني في إنجاز تاريخي.
 
يُذكر أن الدولي الكرواتي صاحب الـ32 عامًا والمتوج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا قبل أيام، بعد منافسة مع الثنائي كريستيانو رونالدو، ومحمد صلاح، صرح مؤخرًا بأنه لم يكن لديه أي اهتمام بالرحيل عن صفوف ريال مدريد هذا الصيف.
 
التعليقات