طلعت يوسف يكشف حقيقة رحيله عن المقاصة (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٠٤ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٢:١٤ ص
 نفى طلعت يوسف، المدير الفني لفريق مصر للمقاصة، تفكيره في ترك الفريق الفيومي، مؤكدًا أنه باق في منصبه رغم تراجع نتائج الفريق في أول 5 جولات من بطولة الدوري المصري الممتاز.
 
وأكد «يوسف» خلال تصريحات تليفزيونية عقب المباراة لقناة ON sport،  أن تراجع النتائج أمر متوقع في ظل الإصابات المؤثرة التي يعاني منها الفريق، خاصة أنها مؤثرة مثل  الثنائي جون أنطوي وإيريك تراوري، موضحًا أن الوقت سابق لآوانه لتقييم تجربته مع المقاصة.
 
وحول تعادل فريقه أمام المصري البورسعيدي، علق: «لو كنت أملك وفرة عددية من اللاعبين لأجريت أكثر من تبديل في الشوط الثاني، مستوى المقاصة في الشوط الأول عابه العصبية والتوتر مما ورط اللاعبين في أخطاء ساذجة».
 
تعادل فريقي مصر المقاصة والمصري البورسعيدي سلبيًا في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي استضافها استاد برج العرب.
وتقاسم الفريقين نقاط المباراة ليصبح رصيد فريق مصر المقاصة 4 نقاط في المركز السادس عشر من جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز بينما أصبح رصيد فريق المصري البورسعيدي 6 نقاط في المركز الحادي عشر.
ويستعد فريق مصر المقاصة لمواجهة فريق وادي دجلة يوم 12 سبتمبر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءًا بينما سيواجه فريق المصري البورسعيدي نظيره فريق النجوم يوم الثلاثاء الموافق 11 سبتمبر الجاري.
 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات