النني: سعدت بمقابلة أجيري وأتمنى أن ننجح سويًا

تحرير : علي الزيني

٠٤ سبتمبر ٢٠١٨ - ١٢:٠٨ ص

عبر محمد النني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي، والمنتخب الوطني، عن سعادته بمقابلة المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للفراعنة، في المعسكر المقيم حاليًا بمدينة برج العرب، ضمن استعدادات المنتخب لمواجهة النيجر في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

النني تحدث عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلًا: "سعدت جدًا بمقابلة أجيري اليوم، أتمني له التوفيق وأن ننجح سويا مع المنتخب الوطني"".

وبدأ المنتخب الوطني معسكره في الإسكندرية على الملعب الفرعي ببرج العرب، استعدادًا لمواجهة النيجر، وشارك في المعسكر جميع اللاعبين المحترفين باستثناء الثنائي علي غزال لاعب فانكوفر وايتكابس الكندي وعمرو طارق لاعب أورلاندو سيتي، المقرر وصولهما غدًا الثلاثاء لطول رحلتيهما من كندا والولايات المتحدة.

وسمح أجيري لرمضان صبحي، المحترف في صفوف هيدرسفيلد تاون، بالعودة إلى إنجلترا لاستكمال علاجه مع ناديه الذي ينشط في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد الاجتماع باللاعب والاطلاع على حالته والتقرير الطبي.

وانضم إلى الجهاز الفني اليوم الإسباني ميشيل سالجادو كمساعد للمدير الفني المكسيكي خافيير أجيري، مع معاونيه جوزيه تيتو وهاني رمزي.

وتضم قائمة المنتخب كلا من: محمد الشناوي وصلاح محسن ومحمد هاني وأيمن أشرف ومروان محسن (الأهلي) ومحمود جنش وطارق حامد (الزمالك) وأحمد جمعة (المصري) باهر المحمدي ومحمد صادق (الإسماعيلي) وعلي جبر ومحمد حمدي (بيراميدز) وحسام حسن (سموحة) وإسلام جابر (الداخلية)، ومحمد محمود (وادي دجلة).

بالإضافة إلى 11 لاعبًا محترفًا: محمد صلاح (ليفربول)، محمد النني (آرسنال)، رمضان صبحي (هدرسفيلد)، أحمد المحمدي (أستون فيلا)، أحمد حجازي (وست بروميتش)، علي غزال (فانكوفر)، محمود حسن "تريزيجيه" (قاسم باشا)، عمرو وردة (باوك)، حسين الشحات (العين)، محمد عواد (الوحدة) وعمرو طارق (أورلاندو سيتي).

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة النيجر، 8 سبتمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها الكاميرون، ويحتل الفريق القومي المركز الأخير في المجموعة العاشرة بالتصفيات، التي تضم معه منتخب تونس صاحب المركز الأول برصيد 3 نقاط، بينما يحتل منتخب سوازيلاند المركز الثاني برصيد نقطة واحدة وهو نفس رصيد منتخب النيجر صاحب المركز الثالث.


 

التعليقات