22 لاعبًا في قائمة المقاصة لمواجهة المصري

تحرير : علي الزيني

٣١ أغسطس ٢٠١٨ - ١٠:٠٤ م

اختار طلعت يوسف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر للمقاصة ، 22 لاعبا للدخول في معسكر مغلق غدًا السبت بالإسكندرية، استعدادا لمباراة المصري البورسعيدي، المقرر إقامتها الاثنين المقبل، ضمن الجولة الخامسة بالدوري على ملعب برج العرب بالإسكندرية .

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وضمت قائمة المقاصة كلا من : أحمد عادل عبدالمنعم، محمود حمدي، محمود كوكو، احمد مودي، محمد دبش، أسامه جلال، طه عادل، صلاح ريكو، محمد توني، نصر رمضان، وليد عادل، باولن فوافي، أحمد محسن، محمد دسوقي، محمود وحيد، صلاح عاشور، رجب عمران، مروان حمدي، عاصم سعيد، عصام صبحي، محمد رمضان، إيريك تراوري.

وقرر طلعت يوسف ، ضم إيريك تراوري لمعسكر الاسكندرية، رغم إيقافه وذلك لمشاركته في التدريبات وتجهيزه للمباريات المقبلة، خاصة وأن مباراة المصري ستكون الأخيرة له في الإيقاف .

ومن المقرر أن يتجمع فريق المقاصة غدا السبت، في تمام الساعة 11:30 صباحًا، على أن يتحرك أتوبيس الفريق 12:15 ظهرا متجهًا إلى الاسكندرية ، للدخول في معسكر مغلق لحين مواجهة المصري.

ويدخل أبناء طلعت يوسف المباراة باحثين عن العودة لروح الانتصارات لتحسين وضع الفريق في الدوري حيث يحتل المركز الخامس عشر برصيد 3 نقاط جمعها من فوز و3 هزائم.
 

التعليقات