حرس الحدود يتعادل سلبيًا مع بتروجت

تحرير : علي الزيني

٣١ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٨:٢٣ م

حسم التعادل السلبي مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجت، و نظيره حرس الحدود، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على ملعب ستاد السويس الجديد، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الممتاز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

بتروجيت دخل اللقاء بتشكيل مكون من: محمد أبوالنجا (بونجا)، أحمد صبحي، ابراهيم القاضي، احمد عبدالرسول، أحمد السباعي، احمد العجوز، حميد ماو، شيملس بيكلي، زولا، فييرا، رؤوف.

في المقابل بدأ حرس الحدود المباراة بتشكيل مكون من: أحمد محمود، محمد محمود، محمد عبدالفتاح، عبدالله جمعة، ابراهيم عبدالخالق، ايزاك موليم، مصطفى جمال، إمام عاشور، أحمد فتحي، أحمد محمد، محمد ناصر.

بداية اللقاء جاءت هادئة من قبل لاعبي الفريقين، وسيطر بترجيت على الكرة لكن دون خطورة على المرمى، وتوقفت المباراة في الدقيقة 12 حتى الدقيقة 18، بسبب عطل كهربائي، قبل أن تستكمل بعد إصلاح العطل الذي حدث، ولم يشهد الشوط الأول أي خطورة على مرمى الفريقين، لينتهي بالتعادل السلبي بعد احتساب 12 دقيقة وقت بدلًا من الضائع.

لم يتغير شيء في الشوط الثاني، انحصر اللعب في وسط الملعب، وكانت أخطر فرص اللقاء، في الدقيقة 62 لفريق حرس الحدود، عن طريق مصطفي طلعت الذي أطلق تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، مرت بجوار مرمى بتروجيت، وشهدت الدقيقة 93 حالة طرد من نصيب، عبدالله جمعه مدافع الحرس بعد حصوله على بطاقة صفراء ثانية نتيجة دخول قوي على لاعب بتروجيت.

التعادل رفع رصيد بتروجيت للنقطة السابعة في المركز السادس، ويحافظ على سجله بدون هزيمة، فيما ارتفع رصيد حرس الحدود للنقطة الثانية في المركز الـ16.
 

التعليقات