التعادل يحسم مواجهة النجوم والإسماعيلي

تحرير : علي الزيني

٣١ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٨:٠٢ م

واصل فريق النجوم عروضه القوية أمام الفرق الكبرى بعد أن حقق الفوز على الزمالك في الجولة الماضية، تعادل اليوم مع نظيره الإسماعيلي، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على ملعب ستاد بتروسبورت، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الممتاز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

تقدم الإسماعيلي في الدقيقة 19 عن طريق عبدالرحمن مجدي، وأدرك محمود فتح الله هدف التعادل للنجوم في الدقيقة 54 من ركلة جزاء، ليرفع النجوم رصيده إلى 6 نقاط في المركز التاسع، بعد أن لعب 5 مباريات فاز في واحدة وتعادل في 3 وخسر مباراة وسجل لاعبيه هدفين وتلقت شباكه ثلاثة أهداف، بينما رفع الدراويش رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثامن، بعد أن خاض 5 مباريات فاز فى واحدة وتعادل في 3 وخسر لقاء وسجل لاعبيه ثلاثة أهداف وتلقت شباكه نفس العدد من الأهداف.

بدأ خير الدين مضوي المدير الفني للإسماعيلي بتشكيل مكون من كلًا من:عصام الحضري، باهر المحمدي، طارق طه، ريتشارد بافاور، محمد هاشم، محمد صادق، نادر رمضان، أوكيكي أفولابي، كريستوفر ميندوجا، عبد الرحمن مجدي، كريم بامبو.

في المقابل بدأ كالديرون المدير الفني للنجوم، بتشكيل مكون من كلًا من: أحمد سعد عبد الفتاح، مايكل ايزخومين، محمود فتح الله، خالد عبدالرازق، محمود عبد الحليم، أحمد جمال كامل، عمرو عماد السيسي، محمد محمود، أحمد ايمن، مهاب ياسر، صلاح أمين.

جاءت بداية المباراة هادئة من لاعبي الفريقين، وانحصر اللعب في وسط الملعب، وفي الدقيقة 19 استطاع الدراويش أن يسجل الهدف الأول عن طريق عبدالرحمن مجدي، الذي استقبل عرضية محمد صادق بشكل رائع، وسدد كرة أرضية قوية، مرت من حارس النجوم والمدافع خالد عبدالرازق، وسكن الشباك، معلنًا عن هدف التقدم للإسماعيلي.

بعد الهدف سيطر الدراويش على الكرة، وكاد أفولابي أن يضيف الهدف الثاني، لكن تدخل أحمد سعد في الوقت المناسب وأنقذ فرصة هدف محقق، وفي الدقيقة 44 أهدر محمد همام فرصة إدراك هدف التعادل بعد أن استقبل بينية صلاح أمين وسددها مرت أعلى مرمى عصام الحضري، واحتسب الحكم دقيقتين وقت بدل ضائع، قبل أن يطلق صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الإسماعيلي بهدف نظيف.


ضغط لاعبي الدراويش منذ انطلاق الشوط الثاني، وأرسل عبدالرحمن مجدي بينية إلى كريم بامبو المنفرد بمرمى أحمد سعد، سددها لاعب الإسماعيلي بجوار القائم الأيسر، وفي الدقيقة 54 حصل النجوم على ركلة جزاء، بعد أن عرقل عصام الحضري محمد همام، سددها محمود فتح الله قوية في منتصف المرمى، معلنًا عن هدف إدراك التعادل للنجوم.

لاعبي فريق النجوم بعد الهدف اكتسبوا الثقة واستحوذوا على الكرة، وأرسل محمود عبدالحليم بينية في إتجاه أحمد سعيد المنفرد بمرمى الحضري، سددها سعيد زاحفة مرت على يسار حارس الدراويش واصطدمت في القائم الأيسر، ليمنع فرصة هدف ثان للنجوم.

في الربع ساعة الأخيرة من اللقاء، انحصر اللعب في وسط الملعب، وحاول لاعبي الفريقين الوصول لمرمى الآخر، لكن دون تشكيل أي خطورة، واحتسب الحكم 5 دقائق وقت بدل ضائع، استحوذ الإسماعيلي على الكرة دون تهديد حقيقي على المرمى، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
 

التعليقات