رسميًا.. تريزيجيه يجدد تعاقده مع قاسم باشا

تحرير : علي الزيني

٣١ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٦:٠٢ م

بعد أن قدم موسمًا رائعًا مع الفريق، أعلن نادي قاسم باشا التركي تجديد تعاقده مع الدولي المصري محمود حسن "تريزيجيه"، بشكل رسمي، لثلاثة مواسم مقبلة حتى عام 2021، وذلك عبر موقعه الرسمي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

تريزيجيه انضم لقاسم باشا قبل بداية الموسم الماضي على سبيل الإعارة من أندرلخت البلجيكي، قبل أن يعلن النادى التركى الحصول على خدمات اللاعب "نهائياً، مقابل مليوني يورو مستفيدًا من بند أحقية الشراء.

صاحب الـ23 عاما قدم موسمًا استثنائيًا مع قاسم باشا،فهو هداف الفريق بجميع المسابقات فى الموسم الماضى برصيد 16 هدفًا، وهداف الفريق بمسابقة الدورى التركى أيضا برصيد 13 هدفًا، كما يعد "الفرعون المصرى" أكثر لاعبى قاسم باشا مساهمة فى تسجيل الأهداف بمسابقة الدورى التركى، بعدما سجل 13 هدفًا وصنع 7 أهدافًا أخرى بمجموع 20 هدفًا.

وتم اختيار محمود تريزيجيه أفضل لاعب فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري التركي، من جانب موقع "هوسكورد" العالمي المتخصص في إحصائيات كرة القدم، بعدما قاد قاسم باشا لإنهاء مشواره فى الموسم الماضى بالمركز الثامن.

وشارك "تريزيجيه في شهر يونيو الماضي مع منتخب الفراعنة في بطولة كأس العالم 2018 والتي أقيمت في روسيا، وظهر بمستوى جيد جذب له بعض الأنظار من الأندية بالقارة العجوز.

وكان تريزيجيه على أعتاب الرحيل عن صفوف الفريق التركي الذي تألق بصفوفه بشكل ملفت في الموسم الماضي، حيث ارتبط بعدد من الأندية أبرزها سلافيا براج التشيكي الذي سافر لإجراء الكشف الطبي بمقره، قبل التراجع واتخاذ قرار استكمال المشوار مع الفريق التركي.

ويستعد قاسم باشا لمواجهة أنقرة جودجو مساء الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري التركي.
 

التعليقات