كلوب عن أزمة صلاح: «سيتم حلها قريبًا»

تحرير : علي الزيني

٣١ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٥:١٣ م

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، عن الأزمة التي نشبت مؤخرًا بين الدولي المصري محمد صلاح لاعب "الريدز" واتحاد الكرة المصري.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

كلوب قال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الجمعة قبل مواجهة ليستر سيتي غدًا السبت: "لا يمكنني أن أقول الكثير، الموقف بين اللاعب واتحاد الكرة ببلاده".

المدير الفني للريدز واصل حديثه: "تحدثت مع صلاح بالطبع، ولكن الأمر لا يعود إلي ولا أستطيع التدخل بالتأكيد، سوف يتم حل الأمر قريبا أنا متأكد.. حقيقة الأمر لا يتعلق بي وإنما باللاعب واتحاد بلاده، هذا ما يمكن أن أقوله".

كلوب اختتم حديثه قائلًا "ليس لدي مشكلة أن يتحدث أي لاعب في أي شيء طالما لا يتحدث عن الفريق. كل شيء متاح، ربما ليس كل شيء لكن الكثير متاح للحديث عنه".


أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة، بدأت بسبب "طائرة المنتخب" وحق استغلال صورته وهو ما يتعارض مع عقود اللاعب والرعاة المتعاقد معهم، وتردد أنه تم حل الأزمة بتدخل من وزير الرياضة السابق خالد عبد العزيز.

وبعدها، نشبت الأزمة الأكبر في روسيا بسبب زيارة بعثة المنتخب لرمضان قاديروف رئيس جمهورية الشيشان، الأمر الذي تسبب في هجوم دولي على صلاح بسبب اتهام قاديروف في عدة جرائم حرب، تلك الأزمة تسببت في خروج تقارير أهمها من شبكة CNN مفادها إن صلاح يفكر في "الاعتزال الدولي" بسبب أزماته المتكررة مع اتحاد الكرة.

الخلافات كانت عنوان علاقة محمد صلاح في المرحلة الأخيرة مع اتحاد الكرة، حتى في أزمة تواجد الفنانين في فندق المنتخب الوطني تم ربط اسم محمد صلاح بأنه أظهر استياؤه الشديد ودخل في أزمة مع إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني، لكن كالعادة رفض صلاح التعليق على الأمر وما إذا كان أثر سلباً على تركيز اللاعبين في المعسكر أم لا.

عاد محمد صلاح، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا لهم الراحة.. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا.. ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي ... لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!».
 

التعليقات