الفرسان في التتش.. تألق «جمال ومحسن» ودرس خصوصي لماهر

تحرير : أحمد سعيد

٣١ أغسطس ٢٠١٨ - ١١:٠٩ ص

شهد المران الجماعي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي يشهده ملعب مختار التتش بالجزيرة صباح اليوم الجمعة، استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي، خوض الرباعي علي معلول وحسام عاشور وسعد سمير ووليد أزارو، تدريبات تأهيلية استشفائية صباح اليوم تحت قيادة ليندمان، مخطط الأحمال البدنية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

واستكمل الرباعي تدريباتهم التأهيلية داخل «الجيم»، ضمن البرنامج البدني الخاص بتجهيزهم، في ظل ضغط المباريات خلال الفترة الماضية.

وخصص الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق فقرة للكرات العرضية، وقاد محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي فقرة العرضيات، حيث قام بإيقاف الفقرة أكثر من مرة لتوجيه لاعبي الفريق، وشهدت الفقرة تألق الثنائي عمرو جمال وصلاح محسن.

فيما اكتفى أحمد الشيخ، لاعب الأهلي، بأداء الجزء الأول من التدريبات البدنية برفقة الفريق صباح اليوم الجمعة بالمران الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة.

وتوجه الشيخ بعد مشاركته في جزء من المران البدني صباح اليوم إلي «الجيم» لاستكمال تدريباته التأهيلية.

واكتفى وليد سليمان، لاعب النادي الأهلي، بأداء جلسة في «الجيم» على هامش مران الفريق صباح اليوم الجمعة.

ويعاني وليد سليمان من الإصابة بتورم في أنكل القدم حرمه من التواجد في تدريبات الفريق الجماعية أمس الخميس واليوم الجمعة.

وركز ‎مصطفى كمال مدرب حراس المرمى خلال المران على علاج الأخطاء التي وقع بها محمد الشناوي في لقاء كمبالا سيتي بدوري أبطال إفريقيا، ودرب الحراس على مواقف مشابهة لها.

وشاهد محمود ‎الخطيب رئيس النادي جانب من مران الفريق الذي شهد تدريبات خاصة لناصر ماهر على دقة التصويب باستخدام مرمى صغير ومن مسافة بعيدة وهي ليست المرة الأولى التي يخضع فيها اللاعب لهذا التدريب.

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة الانتاج الحربي بعد غدٍ الأحد، باستاد السلام الدولي، في الجولة الخامسة من منافسات الدوري الممتاز.

 

التعليقات