غدًا.. إنطلاق دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

تحرير : محمد حسن صيام

٢٩ أغسطس ٢٠١٨ - ١١:٢٣ م

تنطلق غدا الخميس، منافسات الدوري السعودي لكرة القدم "كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين"، بإقامة ثلاث مباريات، إذ يلتقي الاتفاق مع الرائد على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ويستضيف أحد ضيفه النصر على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة، والوحدة مع الحزم على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتتواصل مباريات الجولة الأولى للدوري السعودي، بعد غد الجمعة، بإقامة أربعة لقاءات، إذ يلتقي القادسية مع الفتح، والهلال مع الفيحاء، والشباب مع الاتحاد، والفيصلي مع الباطن، فيما تختتم الجولة يوم السبت بمواجهة تجمع الأهلي مع التعاون.

وأشار الموقع الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم إلى أن النسخة الحالية للدوري السعودي ستكون الأقوى في تاريخ المسابقة، حيث يشارك بها 128 محترفا أجنبيا، بعد إقرار زيادة عدد الأجانب إلى ثمانية في كل فريق.

وتتواجد في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، 41 جنسية يمثلها لاعبو الدوري، فيما تعد أمريكا الجنوبية صاحبة أكبر تواجد للاعبين الأجانب بـ63 لاعبا، تليها إفريقيا بـ35 لاعبا، ثم أوروبا بـ16 لاعبا، وآسيا بـ 12 لاعبا، ثم أمريكا الشمالية بلاعبين اثنين فقط.

على سياق أخر أعلن المستشار تركي آل الشيخ ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية، أن الدوري السعودي سيُنقل مجانًا على القناة الرياضية السعودية حيث قال آل الشيخ عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر : توجيه من سمو سيدي ولي العهد، سيتم نقل الدوري على القناة الرياضية السعودية مجانا .

تابع: أما النقل بمميزات الباقات الإضافية، فيمكن الاشتراك بها عن طريق stc، حفظك الله سيدي جعلها تبطي سنينك .

وكان آل الشيخ طالب في وقت سابق عبر حسابه على تويتر ، إيجاد حل سريع للبت في كيفية نقل بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان، مؤكداً أن بث المباريات عبر تطبيق لا يعد كافياً أو مجانياً.

 
التعليقات