محاضرة فنية وتقسيمة للاعبي الزمالك

تحرير : محمد حسن صيام

٢٩ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٩:٠٤ م

 ألقى السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية سريعة على اللاعبين عقب أدائهم البرنامج البدني وذلك على هامش المران المقام حاليا بملعب النادي حيث شرح لهم بعض الأمور الفنية التي سيتم تطبيقها بالتدريبات.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وعقب المحاضرة قام جروس بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين حيث تولى السويسري وأمير عزمي المدرب المساعد مجموعة وتولى بيير شومان المدرب العام المجموعة الأخرى وأدت كل مجموعة تقسيمة قوية بنصف الملعب.
 
و حرص جروس من خلال المجموعة التي تولى الإشراف عليها كذلك بيير شومان من خلال المجموعة الأخرى علي وقف التقسيمة أكثر من مرة لعلاج الأخطاء وتنفيذ الأمور الفنية بشكل جيد.
 
وقرر الجهاز الفني للفريق بقياده كريستيان جروس، خوض التدريبات الجماعية للفريق غدا الخميس علي الملعب الفرعي لإستاد القاهرة وبعد غد الجمعة بتروسبورت، في اطار الاستعدادات لمواجهة انبى بالجولة ويتدرب الفريق خارج القلعة البيضاء، بسبب انشغال النادي غدا وبعد غدا بالجمعيه العمومية.
 
وكان الزمالك قد تلقى الهزيمة الأولى له في بطولة الدوري المصري الممتاز أمام فريق النجوم في المباراة التي جمعت بينهما الإثنين الماضي وانتهت بفوز فريق النجوم بهدف نظيف دون رد في لقاء شهد رعونة غير مسبوقة للاعبي الفارس الأبيض وهو ما أوقفه عند النقطة السابعة في المركز الخامس من ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
ويواصل الفارس الأبيض حاليًا استعداداته لمواجهة فريق إنبي لإعادة الانتصارات من جديد للقلعة البيضاء وتأكيد منافسته على لقب درع الدوري المصري للموسم الحالي ويلاقي الزمالك الفريق البترولي على ملعب بتروسبورت مساء السبت المقبل في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
التعليقات