بلاتيني يتحدث عن تجربة رونالدو ومستقبل مبابي

تحرير : إياد على مبروك

٢٩ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٨:٥٢ م

تناول ميشيل بلاتيني الأسطورة الفرنسية و رئيس الأتحاد الأوروبي السابق اليوم الأربعاء عدة موضوعات على الساحة الكروية منها انتقال كريستيانو رونالدو من نادي ريال مدريد إلى نادي اليوفنتوس و تحدث عن تألق كيليان مبابي الفترة الأخيرة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

بلاتيني تحدث عن انتقال رونالدو الصيف الحالي إلى جريدة "ليكيب" الفرنسية قائلا:"هذا شئ غريب بالنسبة لي، أن يترك لاعب فى سن ال33 عاما ريال مدريد، و هو فائز بـ3 بطولات دوري أبطال أوروبا على التوالي، الشيء الأغرب أن رونالدو يبحث عن تجربة جديدة".

و أضاف أسطورة الديوك الفرنسية:" عندما كنت فى ال32 من عمري قررت الاعتزال ، لأننى شعرت بالإجهاد ، فى النهاية أنا لا أتفهم قرار انتقاله إلى إيطاليا".

و عند سؤاله عن اللاعب الفرنسي كيليان مبابي أجاب بلاتيني قائلا:" مبابي لاعب عظيم يملك موهبة استثنائية،أري الكثيرين يدخلوه فى مقارنة مع بيليه الذي توج مع منتخب البرازيل بثلاثة بطولات كأس عالم، فى رأيي بيليه تم تضخيم صورته أمام الجماهير نحن لم نشاهد العديد من المباريات له‘ على عكس مبابي الذي شاهد كل العالم مستوياته فى المباريات الأخيرة".

و تابع بلاتينى حديثه على مبابي :"عندما أشاهد مبابي حاليا يركض و يراوغ بالكرة أتذكر نيمار عندما كان يلعب مع فريق سانتوس فى البرازيل قبل 10 أعوام من الآن".

و عن امكانية تعرض نادى باريس سان جيرمان لعقوبات من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بشأن كسر قواعد اللعب النظيف، أجاب رئيس الأتحاد الأوروبي السابق قائلا:"ليس لدى ما أقوله فى هذا الشأن، لقد كنت على رأس الأتحاد الأوروبي سابقا لكن الأن لم أعد كذلك، و علينا احترام قرارات المتحكمين بالأمور حاليا".
 

نتيجة بحث الصور عن ‪platini and ronaldo‬‏

 

التعليقات