مضوي يعلن قائمة الإسماعيلي لمواجهة النجوم

تحرير : محمد حسن صيام

٢٩ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٨:٠٣ م

اختار خير الدين مضوي المدير الفني الجزائري لفريق النادي الإسماعيلي، قائمة تضم 20 لاعباً، استعداداً لمواجهة فريق نجوم أف سي، يوم الجمعة المقبل، ضمن الاسبوع الخامس من بطولة الدوري الممتاز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

قائمة الإسماعيلي لمباراة النجوم، شهدت عودة المدافع محمد مجدي، ومحمود متولي وشكري نجيب، واستمر غياب عماد حمدي لعدم اكتمال شفائه من الإصابة.

وجاءت القائمة كاملة على النحو التالي..

حراسة المرمى .. عصام الحضرى – محمد مجدى.

خط الدفاع .. باهر المحمدى – محمد هاشم – ريتشارد بافور – محمد مجدى– طارق طه – علاء عبد العظيم -محمود متولى.

خط الوسط .. حسنى عبد ربه – عمر الوحش – نادر رمضان – محمد صادق – وجيه عبد الحكيم – كريم بامبو – محمد الشامى – عبد الرحمن مجدى.

خط الهجوم .. كريستوفر ميندوجا – أوكيكى أفولابى – شكرى نجيب.

يذكر أن فريق النادي الإسماعيلي حقق الفوز في مباراة الجولة الرابعة أمام فريق الاتحاد السكندري بهدف نظيف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب استاد الإسكندرية اغلجمعة الماضية، كما حقق فريق النجوم مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما نجح في تحقيق الفوز الأول له في تاريخ مشاركته في بطولة الدوري الممتاز، على فريق الزمالك بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين الماضي، على ملعب استاد بتروسبورت، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الممتاز، هدف اللقاء الوحيد أحرزه صلاح أمين في الدقيقة 27، ليحقق فريق النجوم أول 3 نقاط في تاريخه بالدوري الممتاز، ليرفع رصيده إلى 5 نقاط في المركز الحادي عشر، بينما توقف رصيد الزمالك عند 7 نقاط في المركز الخامس. 

 
التعليقات