تدريبات خاصة لحراس الزمالك

تحرير : محمد حسن صيام

٢٩ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٦:٥٧ م

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفني بإعداد برنامجا بدنيا وتأهيليا للاعبين على هامش المران المقام حاليا بملعب النادي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقام اللاعبين بأداء تدريبات تأهيلية قوية بالكرة تحت إشراف شيخ بوزيان مدرب الأحمال بالفريق وأمير عزمي المدرب المساعد ويأمل جروس في وصول كافة اللاعبين إلى أعلى مستوى بدني في الفترة المقبلة.

وأدى حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم محمود عبدالرحيم “جنش” وعماد السيد وعمر صلاح تدريبات قوية تحت إشراف توريس مدرب الحراس وذلك على هامش المران المقام حاليا على ملعب النادي.

وقام مدرب الحراس باستقدام “صدادة” وحاجز بلاستيك لتدريب الحراس على بعض الأمور الفنية ومن جانبهم ظهر ثلاثي الحراس بمستوى فني طيب وجاهزية تامة.

كما واصل محمد عبدالسلام مدافع الفريق البرنامج البدني والتأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق للتعافي بشكل كامل من الإصابة العضلية التي يعاني منها.

ويؤدي عبدالسلام تدريبات تأهيلية وعلاجية على هامش المران المقام حاليا بملعب النادي تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق.

وكان الزمالك قد تلقى الهزيمة الأولى له في بطولة الدوري المصري الممتاز أمام فريق النجوم في المباراة التي جمعت بينهما الإثنين الماضي وانتهت بفوز فريق النجوم بهدف نظيف دون رد في لقاء شهد رعونة غير مسبوقة للاعبي الفارس الأبيض وهو ما أوقفه عند النقطة السابعة في المركز الخامس من ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويواصل الفارس الأبيض حاليًا استعداداته لمواجهة فريق إنبي لإعادة الانتصارات من جديد للقلعة البيضاء وتأكيد منافسته على لقب درع الدوري المصري للموسم الحالي ويلاقي الزمالك الفريق البترولي على ملعب بتروسبورت مساء السبت المقبل في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

التعليقات