مران الزمالك| جلسة جروس وانتظام «زيزو»

تحرير : محمد حسن صيام

٢٩ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٦:٣٣ م

عقد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام حاليا على ملعب النادي وذلك في حضور جميع أفراد الجهاز وأيمن حافظ رئيس الجهاز الإداري للفريق.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتحدث جروس مع اللاعبين عن أهمية اللقاء القادم أمام إنبي والمقرر له السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري كما أكد المدير الفني للاعبين أنه لن يسمح بالتهاون مطالبهم بضروره تعويض الخساره والفوز باللقاء القادم وشدد علي اللاعبين أن فرص الجميع قائمة للتواجد في الفترة القادمة.

وانتظم محمود عبدالعزيز “زيزو” لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليا على ملعب النادي وذلك بعد تعرضه للإصابة في مباراة النجوم وعدم إكماله للمباراة.

وكان الزمالك قد تلقى الهزيمة الأولى له في بطولة الدوري المصري الممتاز أمام فريق النجوم في المباراة التي جمعت بينهما الإثنين الماضي وانتهت بفوز فريق النجوم بهدف نظيف دون رد في لقاء شهد رعونة غير مسبوقة للاعبي الفارس الأبيض وهو ما أوقفه عند النقطة السابعة في المركز الخامس من ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويواصل الفارس الأبيض حاليًا استعداداته لمواجهة فريق إنبي لإعادة الانتصارات من جديد للقلعة البيضاء وتأكيد منافسته على لقب درع الدوري المصري للموسم الحالي ويلاقي الزمالك الفريق البترولي على ملعب بتروسبورت مساء السبت المقبل في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

التعليقات