مرتضى منصور يدعو أعضاء النادي لحضور الجمعية العمومية

تحرير : محمد حسن صيام

٢٩ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٦:١٦ م

حرص المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي على دعوة أعضاء النادي لحضور الجمعية العمومية يومي الخميس والجمعة المقبلين.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وطالب منصور الأعضاء وذلك عبر تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك بعدم الالتفات إلى أصوات المزورين والمتآمرين على النادي وضرورة حضور الجمعية للقيام بدورهم ومناقشة كافة البنود الهامة بالجمعية ومنها تعديل لائحة النادي لتقنين أوضاع العضويات المستثناة.

وأكد رئيس النادي على أهمية قيام الأعضاء بدورهم ومناقشة كافة البنود الهامة بالجمعية ومنها تعديل لائحة النادي لتقنين أوضاع العضويات المستثناة.

يذكر أن مرتضى منصور قد هاجم بشراسة هاني العتال نائب رئيس الزمالك، بسبب دعواته ببطلان العمومية، وتستلزم الجمعية العمومية العادية لنادى الزمالك حضور 7500 عضو لاكتمال النصاب القانونى بينما الجمعية العمومية الغير عادية تستلزم حضور 10 آلاف عضو ليكتمل النصاب القانونى.

وكان الزمالك قد تلقى الهزيمة الأولى له في بطولة الدوري المصري الممتاز أمام فريق النجوم في المباراة التي جمعت بينهما الإثنين الماضي وانتهت بفوز فريق النجوم بهدف نظيف دون رد في لقاء شهد رعونة غير مسبوقة للاعبي الفارس الأبيض وهو ما أوقفه عند النقطة السابعة في المركز الخامس من ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويواصل الفارس الأبيض حاليًا استعداداته لمواجهة فريق إنبي لإعادة الانتصارات من جديد للقلعة البيضاء وتأكيد منافسته على لقب درع الدوري المصري للموسم الحالي ويلاقي الزمالك الفريق البترولي على ملعب بتروسبورت مساء السبت المقبل في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

التعليقات