بعثة كمبالا سيتي تزور مقر الأهلي والتقاط الصور في التتش

تحرير : أحمد سعيد

٢٩ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٥:٣٤ م

حرصت بعثة فريق كمبالا سيتي الأوغندي على زيارة مقر النادي الأهلي بالجزيرة ظهر اليوم الأربعاء، عقب مباراة الفريقين أمس في الجولة السادسة من دوري أبطال إفريقيا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

طلب مسئولو الفريق الأوغندي زيارة النادي باعتباره أكبر الأندية الإفريقية، وقامت البعثة بجولة تفقدية والتقطوا العديد من الصور التذكارية في ملعب مختار التتش، وأمام النصب التذكاري للشهداء، والصالة المغطاة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي قد تغلب على نظيره الأوغندي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ليتأهل إلى الدور التالي من البطولة.

ومن جانبه عبر الحاج عبدالله بن رجب رئيس البعثة وعضو الاتحاد الأوغندي عن سعادته بحفاوة الاستقبال، مؤكدًا أن ذلك ليس غريبًا على نادي القرن في إفريقيا، وصاحب الجماهيرية الكبيرة في كل أنحاء القارة.

وأوضح أن أعضاء البعثة كان لديهم رغبة قوية في زيارة مقر الأهلي الذي يعتبرونه أحد أهم معالم مصر ، مشيرًا إلى فخره الشديد بالتواجد داخل النادي وتفقد منشآته.

وأضاف أن نادي كمبالا سيتي يتطلع إلى تعزيز العلاقات مع النادي الأهلي، وأن اللاعبين لديهم رغبة في مواجهة الفريق خلال المواسم المقبلة من بطولة إفريقيا في ظل مكانة النادي العريقة.

التعليقات