ساني ينضم إلى قائمة المنتخب الألماني لمواجهة فرنسا

تحرير : محمد حسن صيام

٢٩ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٥:١٢ م

كشف يواكيم لوف المدير الفنى لمنتخب ألمانيا عن قائمة الفريق استعدادا لمواجهة فرنسا في دوري الأمم الأوروبية يوم 6 سبتمبر المقبل ثم مباراة ودية أمام بيرو يوم 9 من الشهر ذاته.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وشهدت القائمة عودة ليروى سانى نجم مانشستر سيتى الذى استبعد من قائمة المانشافت بكأس العالم الأخيرة، فيما يغيب سامى خضيرة لاعب وسط يوفنتوس.

وجاءت قائمة ألمانيا كالتالى:

مانويل نوير، تير شتيجين، جيروم بواتينج، ماتياس جنتر، جوناس هيكتور، ماتس هوملز، تيلو كيرير، جوشوا كيميتش، أنطونيو روديجير، نيكو شولز، نيكولاس سولي، جوناثان تا، جوليان براندت، جوليان دراكسلر، ليون جوريتسكا، إلكاي جوندوجان، توني كروس، كاي هافرتز، نيلز بيترسن، ليروى ساني، توماس مولر، ماركو رويس وتيمو فيرنير.

يذكر أن ليروي ساني نجم فريق مانشستر سيتي قد تم استبعاده من قائمة منتخب ألمانيا التي شاركت في مونديال روسيا 2018 والتي ودعته من دور المجموعات بعد فشل تأهله لدور الــ 16 من مسابقة كأس العالم.

وتوج منتخب فرنسا بكأس العالم على حساب منتخب كرواتيا في المباراة التي انتهت بينهما بفوز الديوك بأربعة أهداف مقابل هدفين.

المنتخب الألماني ظهر بمظهر سئ خلال مشاركته في نهائيات كأس العالم بروسيا الاتحادية 2018 حيث فشل في الدفاع عن اللقب الذي توج به في مونديال 2014 ،لم يتمكن المنتخب الألماني من تحقيق الفوز في مونديال روسيا سوى في مباراة واحد كانت أمام منتخب السويد.

التعليقات