الأشعة تحسم مصير «السولية وعاشور» من مواجهة الإنتاج الحربي

تحرير : أحمد سعيد

٢٩ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٤:٥٢ م

يجري الثنائي حسام عاشور وعمرو السولية، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم أشعة للاطمئنان على إصابتهما وتحديد موقفهما بشأن إعلان جاهزيتهما للتدريبات الجماعية، واستعدادًا لمواجهة الانتاج الحربي والمقرر إقامتها الأحد المُقبل.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وغادر السولية مباراة الأهلي وكمبالا الأوغندي أمس متأثرا بإصابته بشد في العضلة الضامة في حين استكمل عاشور المباراة وهو يعاني من كدمة في الظهر.

يذكر أن الأهلي فاز، أمس الثلاثاء، على كمبالا سيتى الأوغندي بأربعة أهداف مُقابل ثلاثة، في الجولة السادسة والأخيرة بدوري المجموعات لدوريأبطال أفريقيا وتأهل بطل مصر لدور الثمانية في البطولة كأول مجموعته بفارق نقطتين عن الترجي التونسي صاحب المركز الثاني.

تصدر الأهلي المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة (فاز 4 مباريات وتعادل 1 وخسر 1) وسجل الفريق 9 أهداف فيما استقبلت شباكه 5 أهداف، بينما يأتي الترجي التونسي وصيفًا برصيد 11 نقطة المركز الثاني، ثم يأتي كمبالا سيتي الأوغندي في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وتاونشيب رولز البوتسواني في المركز الرابع برصيد 4 نقاط، ليتأهل الأحمر وفريق الدم والدهب لدور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن الأهلي يبدأ غدًا الاستعداد لمواجهة الإنتاج الحربي المقرر لها يوم الأحد القادم، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

 

التعليقات