رسميًا.. شيكابالا لاعبًا في أبولون اليوناني

تحرير : محمد حسن صيام

٢٩ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٤:٠٧ م

أعلن نادي أبولون اليوناني، التعاقد بشكل رسمي مع محمود عبد الرازق (شيكابالا) صانع ألعاب الزمالك لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وخضع شيكابالا للكشف الطبى فى النادى اليونانى خلال الساعات الماضية، ثم تم تقديمه لوسائل الإعلام اليونانية من جانب مسئولى ناديه الجديد ووافق نادى الزمالك على انتقال شيكابالا لنادى أبولون اليونانى لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بدون مقابل.
 
 وكان مجلس غدارة نادي الزمالك قد أرسل البطاقة الدولية للاعب محمود عبدالرازق شيكابالا إلى نادي أبولون اليونانى وذلك بعد الاتفاق على إعارة اللاعب لمدة موسم لناديه الجديد.
 
وكان محمود عبد الرازق شيكابالا قد اجتمع مع مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، في حضور أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة، بعد حضور اللاعب للتحقيق معه من إدارة الشئون القانونية بالنادي لحل الأزمة وبالفعل انتهت الأزمة بإعتذار محمود عبد الرازق شيكابالا وموافقة مجلس إدارة النادي على رحيل اللاعب على سبيل الإعارة لفريق أبولون اليوناني.
 
يذكر أن شيكابالا قد لعب مع فريق الرائد السعودي الموسم الماضي وتمكن مع الفريق من البقاء في بطولة الدوري السعودي للمحترفين والذي من خلاله انضم لقائمة المنتخب الوطني التي شاركت في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.
 
وحقق فريق النجوم مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما نجح في تحقيق الفوز الأول له في تاريخ مشاركته في بطولة الدوري الممتاز، على فريق الزمالك بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين الماضي، على ملعب استاد بتروسبورت، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الممتاز، هدف اللقاء الوحيد أحرزه صلاح أمين في الدقيقة 27، ليحقق فريق النجوم أول 3 نقاط في تاريخه بالدوري الممتاز، ليرفع رصيده إلى 5 نقاط في المركز الحادي عشر، بينما توقف رصيد الزمالك عند 7 نقاط في المركز الخامس ويلتقي الزمالك مع نظيره إنبي يوم السبت المقبل، لخوض مبارتهما في إطار مواجهات الجولة الخامسة ببطولة الدوري المصري الممتاز.
التعليقات