ساديو ماني: «أنا أسرع من محمد صلاح ولكن»

تحرير : محمد حسن صيام

٢٩ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٣:١٢ م

فتح السنغالي ساديو ماني جناح ومهاجم ليفربول الإنجليزي قلبه لصحيفة ماركا الإسبانية خلال مقابلة أقامتها الصحيفة الإسبانية مع المهاجم السنغالي داخل أكاديمة ليفربول.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقام السنغالي ساديو ماني بزيارة أكاديمية من أجل قيامه ببعض الإعلان التجارية لأحد شركات صناعة الملابس والجزم الرياضية العالمية والتي ترعى نادي ليفربول منذ عدة سنوات ساديو ماني قام ببعض من المقابلات الصحفية والتليفزيونية للعديد من الصحف أبرزها ماركا الإسبانية وميرور الإنجليزية.

وعند سؤال ساديو ماني عن زميله الحالي في ليفربول المصري محمد صلاح ومن الأسرع منهما رد السنغالي ضاحكاً: أسف مو (محمد صلاح) نعم بالفعل أنا أسرع من محمد صلاح ولكن في المساحات الصغيرة 100 أو 200 متراً بالطبع انا الذي سأفوز .

وتحدث ساديو ماني عن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول قائلاً: : الجميع يتحدث و يتسائل عن شخصيته. إنه رجل يحب ما يفعل ، شخص يحفزك دائما ، شخص يقوم بتطويرك دائما و يرفع أداءك على أرضية الملعب .

يذكر أن محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي قد قاد كتيبة الريدز لتحقيق الفوز في المباراة الماضية على فريق برايتون بهدف نظيف دون رد مما منحه صدارة جدول البريميرليج برصيد 9 نقاط.

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة فريق ليستر سيتي في مباراة من مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز والتي ستقام السبت المقبل الموافق 31 أغسطس الجاري.

 
 
التعليقات